وزير الحرس: نادٍ للضباط بالرياض قريباً وبقية المدن السكنية

الأحد ٩ يونيو ٢٠١٣ الساعة ٤:٥٤ مساءً
وزير الحرس: نادٍ للضباط بالرياض قريباً وبقية المدن السكنية

اعتبر الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني المواطن السعودي مثالاً يقتدى به في ولائه لوطنه وعلم بلاده، مؤكداً أن المواطن لا يحتاج للتجنيد الإجباري خدمةً للعلم لإثبات ذلك.

وأوضح سموه استمرار وزارة الحرس الوطني في تنفيذ المهام المنوطة بها دون زيادة أو تقليص بعد رفع مستواها التنظيمي من رئاسة لوزارة، مفيداً أنهم في الحرس الوطني يسعون للوصول لأفضل المستويات على جميع الأصعدة .
وأبان سموه عقب اطلاعه على التصاميم النهائية الخاصة بمشروع نادي ضباط الحرس الوطني في قاعة الاستقبال بمقر الوزارة، أن المشروع يأتي ضمن منظومة لعددٍ من الأندية الاجتماعية والرياضية، حيث سينفذ قريباً في الرياض ثم في جدة والدمام والمدينة المنورة وحائل والقصيم والأحساء والطائف، لتخدم المدن السكنية لمنسوبي الحرس الوطني.

وأفاد سموه أن المشروع يهدف إلى نشر وتنمية الأنشطة الاجتماعية والثقافية والترفيهية والرياضية لدى أعضاء النادي من ضباط الحرس الوطني، وتوفير المناخ المناسب لتنمية العلاقات الاجتماعية بين الأعضاء وعائلاتهم، عبر المناشط والندوات والمحاضرات والاحتفالات التي سيحتضنها المشروع.

يذكر أن المشروع الذي قدمه وكيل وزارة الحرس الوطني لشؤون المشاريع المشرف العام على المشروع الدكتور خالد الطياش شرحاً مفصلاً عنه لسمو وزير الحرس الوطني، سيقام على مساحة 39.787م2، شاملة للمنشآت الرياضية والمطاعم والمحال التجارية، إضافة إلى قاعة مناسبات وقاعة محاضرات، وقسم نسائي على مساحة 7.782م2 روعي فيها وجود قاعة رياضية نسائية وصالون تجميل وصالة جمنزيوم.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • تي رش رش

    والعساكر مالهم شي ؟ والا ما يحتاجون اندية مثل الضباط

  • أبو راكان

    حرام عليك التفرقة بين الأفراد والضباط
    بصراحه مالوم الضباط إذا كان هذا تفكير الوزير التفرقة

  • عبدالله العسكر

    لو كان اسمه (نادي قوات الحرس الوطني) لكان أفضل ، ويستفيد منه جميع منسوبي الحرس الوطني من أفراد وضباط ، لأن النادي مكان ترفيه ، والجميع يتساوون في الترفيه أثناء أوقات فراغهم …