وزير لبناني جاهل يتهجم على مفتي السعودية والقرضاوي

الثلاثاء ١١ يونيو ٢٠١٣ الساعة ١٢:٣٢ مساءً
وزير لبناني جاهل يتهجم على مفتي السعودية والقرضاوي


تهجم  الوزير اللبناني السابق وئام وهاب المؤيد لما يسمى بـ” حزب الله” اللبناني، على مفتى المملكة العربية السعودية رئيس هيئة كبار العلماء وإدارة البحوث العلمية والإفتاء، الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله بن محمد آل الشيخ، كما هاجم الشيخ يوسف القرضاوي؛ وذلك بسبب مواقفهما الرافضة للمجازر  التي يرتكبها بشار الأسد في سوريا وتدخل حزب الله.

وقال وهاب في لقائه مع قناة OTV اللبنانية: “مفتي السعودية معاق مثله مثل القرضاوي؛ لأنهم  يدعوان إلى الفتنة وقتل الناس، كما أنهما تطاولا على مقاومين هزموا إسرائيل”!!

وهدد وهاب قائلاً: “دول الخليج والعرب التي ترسل المقاتلين إلى سوريا سيكون مصيرها مثل ما حدث بالقصير، فلتكف أيديها عن سوريا”.
6_10_201321359PM_5779422081

وأردف الوزير اللبناني السابق قائلاً: “فلينظر الجميع ما الذي  يحدث  في تركيا وليتوقفوا عن التدخل في سوريا”.

وعبر مغردون سعوديون عن غضبهم واستيائهم من كلام الوزير اللبناني السابق “وهاب”، من خلال أوسمة قاموا بإنشائها عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، حيث وصفه كثيرون بأنه جاهل لا يستحق الرد عليه، مبينين أنه يعبر عن رأي منحاز وطائفي لفئة معينة.

كما طالب المغردون من السلطات السعودية اتخاذ إجراءات حازمة ضد كل من يتطاول على المملكة العربية السعودية ورموزها الدينية، وشخصياتها المهمة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • DFHD

    ما احد جاهل الا انت وامثالك يا قاتل الشعب السوري !! وانت رأس الجهل لانك قادم من قرية في الشوف اسمها الجاهلية يا جاهل يا متخلف !! والقصير مدينة صغيرة وفرحتم باحتلالها بعد ان تكبد حزب اللات مئات القتلى !! وانشالله التوابيت ستكون بالعشرات بمعارك حلب وحمص ودمشق ودرعا بأذن الله تعالى !!

  • إختناق بدخان الأهلي

    هذا الزنديق معلم الشاورما يتطاول على أسياده , لك يوم تكون حرمتك سبية عندي بإذن الله إلى جنب حرمة السيد حسن نصر الله أقسم بالله لأسكنهم في البدروم.

  • فودت عبد الرحمن

    من قسمات وجهك اتضح لي بأنك خائف جدا من الجيش الحر السوري لا يمكن لمخلوق على وجه الأرض أيكون مناصراَ لنظام و أعوانه أن يذبحوا أطفال سوريا بهذه الطريقة و لا حتى الحيوانات المفترسة أنصحك أن تظل مع طائفتنا أيها الغبي الشعب السوري وجيشه الحر سينتصر و انتظر معي و سترى.