تغطية لحظة بلحظة لعاصفة الحزم

موجز

أكثر من ٢٦ ألف حساب إلكتروني لداعش في “تويتر”  «»   هل تُعلق “مظلمة” الدراسة في عسير؟  «»   مقطع نادر من قمرة قيادة بطائرة تحاول الهبوط بالرياض  «»   إحالة طاعن فتاة كورنيش جدة لـ “الادعاء العام”  «»   “لبيك يا سلمان “.. شيلة جديدة لعائض القرني  «»   تعرَّف على ما أرسله وزير التعليم عبر “الواتساب”  «»   “تباشري يا دار”.. عمل إنشادي يجمع المنشد البشيري بالشاعر المساعد  «»   طقس اليوم.. رياح مثيرة للأتربة على 4 مناطق  «»   بالفيديو.. كاتب ساخر يكشف حقيقة الصراع في اليمن  «»   مدرجات “الأهلي” تتزين بتيفو “سلمان الحزم”  «»   برعاية الأمير محمد بن نايف.. فرضيات بحرية تؤكد جاهزية حرس الحدود  «»   تعليق الدراسة في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن اليوم  «»   حزمة نصائح من “هلال الشرقية” للتعامل مع موجة الغبار  «»   “بدون شك” يفتح ملف تلوث محافظة حقل بسبب مصنع أردني  «»   البحث جارٍ عن الطالب المعتدي على مدير مجمع مدارس السائل  «»   غدًا.. تعليق الدراسة في رفحاء والعويقيلة والهباس  «»   ضم اليمن لدول مجلس التعاون ضربة قاصمة للفرس وجندهم  «»   أمام محمد بن سلمان .. وزير الحج يستعرض التوسع في استخدام التقنية  «»   علمانيو مصر يدافعون عن الإساءة للإسلام ويهاجمون الأزهر  «»   هزازي يفجرها: شبابي لو يصير الحظ مايل  «»   الكويت: اعتقال مغرِّد تطاول على السعودية  «»   بالفيديو.. شيخ عراقي يفضح إيران: تعالج جرحى تنظيم القاعدة!  «»   جامعة الأمير سطام تعلِّق الدوام للطلاب والطالبات فقط  «»   “المعيبد”: الاتحاد سيستلم مسودة النظام الأساسي من “ديلوت”  «»   تفاصيل اعتداء طالبين على مدير مجمع تحفيظ السائل بالأمواه  «»   غدًا.. تكريم أصحاب المبادرات في ملتقى “بني واهب”  «»   تعليق الدراسة في عدد من المعاهد العلمية  «»   غدًا.. تعليق الدراسة في المدارس وكلية العلوم واﻵداب بالخفجي  «»   إغلاق معمل ينتج مستحضرات تجميل مخالفة بالرياض  «»   الهلال يلغي تدريبات الفريق بسبب موجة الغبار  «»   خلال يومين.. ضبط 1704 مخالفين في “الشرقية”  «»   “علي نصار” قائدًا للمنطقة العسكرية الرابعة باليمن  «»   غداً.. تعليق الدوام في مدارس الشرقية والأحساء  «»   تعليق الدراسة غدًا في جامعة القصيم  «»   مصرع 25 عاملًا بسبب قصف الحوثيين لمصنع ألبان بالحديدة  «»   “مظلمة” تعطِّل الدراسة غدًا في جميع مدارس “البكيرية”  «»   مدير تعليم الشرقية يطمئن على طالبات تعرضن لحادث  «»   “داعش” يسيطر على أجزاء كبيرة من مخيم اليرموك المحاصر  «»   يجوز شراء أجهزة الكمبيوتر من الزكاة وتقديمها للأسر المحتاجة  «»   إدارتا تعليم حفر الباطن وحوطة بني تميم يعلِّقان الدراسة غدًا  «»  
تيوب المواطن | مزيد من الفيديوهات
1955 مشاهدة
2 تعليق

دشنه وزير الداخلية أمس الأول بهدف التيسير على المراجعين

“أبشر” يتيح إصدار وتجديد الإقامة إلكترونياً “للأفراد” مجاناً

وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف
A+ A A-
واس- الرياض

دشن الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية أمس الأول خدمة إصدار وتجديد الإقامة إلكترونياً للأفراد عبر موقع المديرية العامة للجوازات للخدمات الإلكترونية (أبشر).
وأوضح مدير عام الجوازات الفريق سالم بن محمد البليهد أن الخدمة تأتي كخطوه مهمة على طريق تحقيق تطلعات وتوجهات حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود- حفظه الله- بتطبيق الحكومة الإلكترونية والعمل على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين دون الحاجة إلى مراجعة الجوازات، معبراً عن شكره لسمو وزير الداخلية على ما تلقاه الجوازات والقطاعات الأمنية من اهتمام ومتابعة.
من جانبه، بين مدير إدارة تقنية المعلومات العقيد خالد بن حمد الصيخان أن الخدمة الإلكترونية تتيح لصاحب العمل إصدار وتجديد الإقامة عبر خدمات الجوازات الإلكترونية (أبـشر)، مما يسهل عليهم ضمان سريان صلاحية إقامات عمالتهم في كل الأوقات, مفيداً أن الخدمة ستمكن صاحب العمل من مراجعة مواقع الجوازات لاستلام بطاقة الإقامة بشكل مباشر .
في المقابل، أبان مدير إدارة الشؤون الإعلامية المتحدث الرسمي بالمديرية العامة للجوازات العقيد بدر بن محمد المالك, أن الجوازات تسعى من خلال هذه الخطوة للوصول للهدف المنشود المتمثل في أن تكون إداراتها بلا مراجعين.
وأكد المالك أنه لا يستوجب على المستفيد من خدمات الجوازات الإلكترونية (أبـشر)- المقدمة مجاناً-, إلا التسجيل بالموقع الإلكتروني للجوازات(sa.gov.epassport.www) ، ومن ثم تفعيل التسجيل بإثبات هويته من خلال الوسائل المتاحة لذلك .

ِشارك  على الفيس بوك

أخترنا لكم:

.
 'طيران ناس  مع  المواطن
تواصل مع رئيس التحرير
احصل على احدث الاخبار عبر صفحتنا
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليقاً
  • الاكثر ارسالا

“أبشر” يتيح إصدار وتجديد الإقامة إلكترونياً “للأفراد” مجاناً

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة