موجز

بنوك تفرض ٢٠ ريالاً​مقابل شيكات رسوم تأشيرات زيارة اليمنيين  «»   فنون أبها تطلق ملتقى ضوء الأول في المفتاحة  «»   “العمل” تًفعّل استقبال بلاغات العمالة المنزلية على “19911”  «»   ميليشات الحوثي تنهي حياة مراسل صحيفة المدينة باليمن  «»   بعد تبرعات وتعاطف .. مغردو تويتر يكشفون شخصية ادعت الإصابة بالسرطان  «»   غرامات بـ 400 ألف تنتظر مكاتب الإستقدام بعد التنظيمات الجديدة  «»   العواجي حكمًا للقاء #النصر_التعاون  «»   تقنية تبوك تعتمد برنامج البكالوريوس التقني  «»   16 إماماً لإقامة التراويح في المراكز الإسلامية بأوروبا  «»   قاتل والدته بعد القبض عليه بالطواف : أريد التوبة  «»   المجلس الأعلى للقضاء : حادثة العنود تهدف لنشر الفوضى  «»   لخطباء الجمعة : 77 خطبة متنوعة على موقع وزارة الشؤون الإسلامية  «»   طقس اليوم .. أمطار في الجنوب وحار في الشمال  «»   محمد بن نواف : الدولة تابعت تفاصيل جريمة قتل ناهد المانع  «»   السفارة السعودية توضح حقيقة القبض على قاتل ناهد المانع  «»   هنا عدد جديد من صحيفة #صوت_المقاومة اليمنية  «»   الشيخ #المغامسي معلقاً على استهداف المملكة: وراءه خبث العدو الحقيقي  «»   “‏التنكر” وسيلة الإرهابيين لتنفيذ مخططاتهم الإجرامية !  «»   في الباحة .. عشريني يطعن والده ثم يبلغ الشرطة  «»   جريمة جديدة في جدة … شاب يقتل والدته طعنا حتى الموت  «»   كيف ذهبت أصوات الاتحادات في انتخابات الفيفا ؟  «»   قصف على عدن.. ومقتل محافظ سابق بصنعاء  «»   بالفيديو .. صاروخ حوثي سقط في جازان ولم ينفجر  «»   خروج المصاب الرابع في تفجير جامع العنود بالدمام  «»   بالصورة.. أجواء انتخابات رئاسة الاتحاد الدولي في زيورخ  «»   الإسلام يمرّ بأخطر أزماته فاحذروا من الدّس في تويتر وكونوا أُمَّة واحدة  «»   ماراكا الاسبانية : تيفو #الهلال “مذهل”  «»   مكة وأهلها يحتفون بالملك .. الأحد  «»   مجلس التعاون : استهداف جامع العنود عمل إجرامي جبان  «»   شيخ الأزهر يدين حادثة الدمام ويؤكد : الدماء وبيوت الله مُحرمة  «»   كبار العلماء : الأعمال الإرهابية تكشف الوجه القبيح باستهداف المساجد  «»   بالصور .. طلال بن بدر يغادر قاعة الفيفا بسبب رئيس الإتحاد الإسرائيلي  «»   الآن .. غيوم وصواعق رعدية على الطائف  «»   هنا .. حقيقة فيديو مطاردة متورط في محاولة #تفجير_العنود  «»   الماجد يعرض إنجازات الجمعية الكيميائية السعودية في اجتماعها العشرين  «»   مقتل 40 حوثياً في غارات التحالف على الحوثيين بعدن  «»   “المواطن” ترصد كشف رجال الأمن لـ 7 جرائم داعشية  «»   المياه الوطنية تدشن الخط الناقل من حقل آبار سعد لتغذية الرياض  «»   بالصور..الفراج يقدم التعازي لأهالي القديح  «»   بالفيديو.. المفتي يصف تفجير العنود بـ “المؤامرة الدنيئة”  «»  
تيوب المواطن | مزيد من الفيديوهات
6769 مشاهدة
7 تعليق

تساءل بحسرة: من يعيد لعبدالرحمن أصابعه ومن يحس بوالدته التي لا تنام من بكائها ؟

الشمراني يروي لـ”المواطن”قصة احتراق قدم ابنه في “مدينة الملك فهد الطبية”

حالة 1
A+ A A-
المواطن - عبدالله الشهراني - الرياض

تتواصل الشكاوى من الأخطاء الطبية التي تقع في المستشفيات العامة والخاصة والتي كان آخرها ما عبر عنه المواطن سعود الشمراني الذي كشف عن المأساة التي تعرض لها ابنه الطفل عبد الرحمن “4 سنوات”.

ويروي الشمراني لـ”المواطن” قصة معاناة ابنه قائلا: “ولد عبد الرحمن في مستشفى الملك عبدالله ببيشة غير أن الأسرة فوجئت بأنه مصاب بالصلب المشقوق بالظهر وانحناء في أقدامه فتم تحويله إلى مدينة الملك فهد الطبية بالرياض”.

ويضيف الأب: إنه على الرغم من أن الأطباء رأوا حالة عبد الرحمن الصحية ومدى حاجته لإجراء جراحة عاجلة في ظهره إلا أنهم قرروا تأجيل العملية إلى وقت آخر في حين تم إدخال حالات أخرى لغرفة العمليات وهو ما أدى في النهاية إلى تدهور حالة عبد الرحمن وخروج السائل الذي في ظهره إلى منطقة الرأس.

ويقول الشهراني: “ثم تم إدخال عبدالرحمن مجدداً في 11/5/1434 لمستشفى مدينة الملك فهد الطبية لإجراء العملية الجراحية واستئصال ما تبقى من الصلب الذي كان يسبب له الألم وبالفعل تم إجراء الجراحة غير أننا تفاجأنا بما حدث لساق وقدم عبد الرحمن نتيجة خطأ طبي جسيم حيث احترقت ساقه وقدمه بعدما قامت إحدى الممرضات بوضع “كمادات” حارقة على القدم مما تسبب له بفقدان ثلاثة أصابع حيث تفحمت وسقطت”.

ويضيف الأب: لقد تم التعامل بكل برود مع هذه المصيبة وكأن شيئاً لم يقع وهو ما يدفعني للتساؤل عن الأمانة والإخلاص والرحمة؟ وعن اليمين الذي أداه الطبيب المسؤول عند تخرجه؟ وما هو ذنب طفل بريء في تحمل هذه الأخطاء؟

وقال الأب: “لقد رفعت شكوى إلى “ظافر الشهراني” مسؤول الشكاوى بمدينة الملك فهد الطبية ولكن لا حياة لمن تنادي”.

وبحزن وألم تساءل الأب.. من يعيد لعبدالرحمن أصابعه التي فقدها ومن يحس بوالدته التي لا تنام من بكائها ومن يشعر بوالده الذي ينظر لطفله بكل حسرة لفقده أصابع قدمه وتشوه ساقه؟

وعبر “المواطن” وجه الأب نداءً إلى خادم الحرمين الشريفين لإحالة كل من تسبب بفقدان عبدالرحمن لأصابعه وإعاقته إلى المحاكمة الشرعية لينال جزاءه فضلاً عن تعويضه عما جرى له وعن تجاهل المسؤولين للشكاوى.

حالة 2

 

ِشارك  على الفيس بوك

أخترنا لكم:

.
تواصل مع رئيس التحرير


احصل على احدث الاخبار عبر صفحتنا
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليقاً
  • الاكثر ارسالا

الشمراني يروي لـ”المواطن”قصة احتراق قدم ابنه في “مدينة الملك فهد الطبية”

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة