مترو الرياض مترو الرياض
 طيران ناس  مع  المواطن

موجز

كريستيان يطالب لاعبيه بالتركيز أمام “ناساف الأوزبكي”  «»   “أردوغان” يخشى تسميم غذائه!  «»   بالصور.. جلسة مباحثات سعودية كورية في قصر الملك سلمان  «»   فريق نجران يتأهل إلى دور الـ16 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين بعد فوزه على مضيفه الوطني بنتيجة 2-1  «»   بر أبها تدعم 300 أسرة بتهامة ” آل جليحة وردوم وريدة وتمنية “  «»   جمرك الحديثة يحبط محاولتين لتهريب كمية من المشغولات الذهبية  «»   تنفيذ القصاص فى سعودي قتل اخر بالسكين ببريدة  «»   الغذاء والدواء : احذروا من مستحضر بايوجي  «»   تفاصيل جلسة مجلس الشورى اليوم ونقاشات حول تقرير الاقتصاد والطاقة  «»   “درباوي” يُصرع 3 شباب ويٌصيب 3 آخرين بالخميس  «»   15 ألف وظيفية بانتظار الباحثين عن عمل  «»   تنفيذ مشروع دوار المئوية عقب عام من وضع حجر الأساس  «»   الملك يستقبل الخالدي ويقلده وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الثالثة  «»   برعاية الملك.. معرض الكتاب ينطلق غداً بحضور الطريفي  «»   “المعيقل” يلتقي نزلاء دور التأهيل والرعاية بعسير ويستمع لآرائهم  «»   أمير عسير يوجه بتنفيذ فوري للأمر السامي بإيصال التيار لمنازل المواطنين  «»   هنا أكثر من 300 شركة ومكتب استقدام تنشر تكاليفها  «»   القتل قصاصاً لـ”سعودي” أطلق النار على آخر بمضاربة جماعية بالرياض  «»   الرئيس اليمني يطلب نقل “الحوار” إلى الرياض  «»   أمانة القصيم: تخصيص حديقة مركز الملك خالد للرجال الخميس المقبل  «»   “الأهرامات”.. مقصد العائلات السعودية والخليجية في القاهرة  «»   الأحوال المدنية تقدم خدماتها المتنقلة لمنسوبي “سابك”  «»   #الجوازات : 10 آلاف قرار إداري بحق مخالفي الإقامة والعمل  «»   “رياضة البنات” تُحدث خلافاً بين وزير التعليم ونائبته “الفايز”  «»   أمانة الطائف تنفذ حملة رقابية على 400 “صالون حلاقة”  «»   26 مليون ريال لتنفيذ مشاريع درء أخطار السيول في “الفرشة”  «»   مصرع شخص وإصابة آخر في حادث بطريق “العارضة- بلغازي”  «»   “التسليف” يقدم أنواعاً جديدة من السيارات المتاحة للتمويل  «»   “جورجيوس” و”عموته” يجتمعان في مؤتمر صحفي اليوم  «»   بالصور.. تعرف على الوجهة الأمثل للرحلات البحرية  «»   رئيس جهاز الكرة بالسد: أتمنى تأهل الهلال معنا للدور الثاني  «»   وكيل أعمال محمد نور: الرموز والأساطير يجب أن يعاملوا معاملة خاصة  «»   كعقاب لإغضابه أوباما.. 30 مُشرِّعاً يقاطعون خطاب نتنياهو  «»   عبدالرحمن بن مساعد: لم ولن أترشح لرئاسة الاتحاد السعودي  «»   القتل تعزيراً لـ”سعودي” اغتصب حَدثاً تحت تهديد السلاح ببيشة  «»   ضبط مستودع لتخزين قطع غيار سيارات مخالفة بـ”سلي الرياض”  «»   “الإسكان” تستقبل مستحقي إسكان الرياض بموقع المشروع يومياً  «»   “التعليم” تُطلق مشروع نقل المعلمات عبر شركات عالمية.. العام المقبل  «»   “بكفيك” تدخل على هذا الرابط: http://taqa.sa  «»   “الرطيان” يُطلق برنامجه اليوتيوبي “ضوء”  «»  
6336 مشاهدة
7 تعليق

تساءل بحسرة: من يعيد لعبدالرحمن أصابعه ومن يحس بوالدته التي لا تنام من بكائها ؟

الشمراني يروي لـ”المواطن”قصة احتراق قدم ابنه في “مدينة الملك فهد الطبية”

حالة 1
A+ A A-
المواطن - عبدالله الشهراني - الرياض

تتواصل الشكاوى من الأخطاء الطبية التي تقع في المستشفيات العامة والخاصة والتي كان آخرها ما عبر عنه المواطن سعود الشمراني الذي كشف عن المأساة التي تعرض لها ابنه الطفل عبد الرحمن “4 سنوات”.

ويروي الشمراني لـ”المواطن” قصة معاناة ابنه قائلا: “ولد عبد الرحمن في مستشفى الملك عبدالله ببيشة غير أن الأسرة فوجئت بأنه مصاب بالصلب المشقوق بالظهر وانحناء في أقدامه فتم تحويله إلى مدينة الملك فهد الطبية بالرياض”.

ويضيف الأب: إنه على الرغم من أن الأطباء رأوا حالة عبد الرحمن الصحية ومدى حاجته لإجراء جراحة عاجلة في ظهره إلا أنهم قرروا تأجيل العملية إلى وقت آخر في حين تم إدخال حالات أخرى لغرفة العمليات وهو ما أدى في النهاية إلى تدهور حالة عبد الرحمن وخروج السائل الذي في ظهره إلى منطقة الرأس.

ويقول الشهراني: “ثم تم إدخال عبدالرحمن مجدداً في 11/5/1434 لمستشفى مدينة الملك فهد الطبية لإجراء العملية الجراحية واستئصال ما تبقى من الصلب الذي كان يسبب له الألم وبالفعل تم إجراء الجراحة غير أننا تفاجأنا بما حدث لساق وقدم عبد الرحمن نتيجة خطأ طبي جسيم حيث احترقت ساقه وقدمه بعدما قامت إحدى الممرضات بوضع “كمادات” حارقة على القدم مما تسبب له بفقدان ثلاثة أصابع حيث تفحمت وسقطت”.

ويضيف الأب: لقد تم التعامل بكل برود مع هذه المصيبة وكأن شيئاً لم يقع وهو ما يدفعني للتساؤل عن الأمانة والإخلاص والرحمة؟ وعن اليمين الذي أداه الطبيب المسؤول عند تخرجه؟ وما هو ذنب طفل بريء في تحمل هذه الأخطاء؟

وقال الأب: “لقد رفعت شكوى إلى “ظافر الشهراني” مسؤول الشكاوى بمدينة الملك فهد الطبية ولكن لا حياة لمن تنادي”.

وبحزن وألم تساءل الأب.. من يعيد لعبدالرحمن أصابعه التي فقدها ومن يحس بوالدته التي لا تنام من بكائها ومن يشعر بوالده الذي ينظر لطفله بكل حسرة لفقده أصابع قدمه وتشوه ساقه؟

وعبر “المواطن” وجه الأب نداءً إلى خادم الحرمين الشريفين لإحالة كل من تسبب بفقدان عبدالرحمن لأصابعه وإعاقته إلى المحاكمة الشرعية لينال جزاءه فضلاً عن تعويضه عما جرى له وعن تجاهل المسؤولين للشكاوى.

حالة 2

 

ِشارك  على الفيس بوك

 طيران ناس  مع  المواطن

أخترنا لكم:

.
 'طيران ناس  مع  المواطن
تواصل مع رئيس التحرير
احصل على احدث الاخبار عبر صفحتنا
إستطلاع رأى

هل وصلك رسالة تفيد بتأهلك للدعم السكني ؟

مشاهدة النتائج

احدث التعليقات
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

الشمراني يروي لـ”المواطن”قصة احتراق قدم ابنه في “مدينة الملك فهد الطبية”

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة