تغطية لحظة بلحظة لعاصفة الحزم

موجز

بالفيديو..العجمي : خروج المدلج من #الاتحاد_الآسيوي خسارة كبيرة  «»   ما علاقة الجن والبويات بطعن طالبة زميلتها بـ #جامعة_الجوف ؟  «»   جماهير “الاتحاد” تسجل رقمًا رائعًا بدوري جميل  «»   ابتدائية ابن النفيس بسراة عبيدة تحتفي بأبناء المرابطين  «»   منذ 27 يومًا.. ترقُّب لآلية تطوير اختبار كفايات المعلمين والمعلمات!  «»   عاصفتا الحزم والأمل تفقدان الإعلام الإيراني صوابه  «»   في الحرجة.. البلدية تتجاوز منزل مواطن وتتركه بلا إنارة  «»   شاهد أهداف #الاتحاد_التعاون  «»   “بلدي عرعر” يوصي بتركيب كاميرات ساهر ومعالجة جسر الناصرية  «»   بالصور.. وصول قطارات الركاب للمملكة والتشغيل في يونيو المقبل  «»   “الاتحاد” يغرق شباك “التعاون” برباعية  «»   ​​كرسي مدير الأندية الأدبية أكثر سخونة من منصب وزير الصحة  «»   محمد بن فهد بن سعود الكبير يحقق المركز الأول في الجولة الختامية لسباقات السيارات السعودية .  «»   الإمارات تخصص 100 مليون درهم للجنة الإغاثة اليمنية  «»   أهالي شقيري جازان يزورون المرابطين على الحدود  «»   أبناء “إنسان” يعزون عصمت عيسى في وفاة والده  «»   مسنٌّ مشرَّد يعاني من عدة أمراض وينام على الأرصفة بجازان  «»   نجاة شابين احترقت مركبتهما على الطريق الدولي بجازان  «»   بالفيديو.. الشاعر الشهري: اعصف بنا يا أبو فهد كيف ما شيت  «»   بالصور.. حادث أليم يخلف ثلاث حالات توقُّف قلب وتنفُّس بالجوف  «»   شاهد.. مدير مدرسة يحوِّل الطابور الصباحي لميدان عسكري  «»   انتهى البث المباشر لمباراة #الإتحاد_التعاون  «»   هنا.. توصيات الملتقى العربي للإعلام السياحي في مصر  «»   بسعة 200 سرير.. تشغيل مستشفى الصحة النفسية والإدمان بجازان  «»   إحباط تهريب 351 بلاطة حشيش في جازان بعمليتين منفصلتين  «»   نجاح استئصال طحال بعملية منظار لأول مرة بمستشفيات جازان  «»   بالفيديو.. المولد يستفز جمهور “الأهلي”: هيا تعال  «»   تأثيث منزل السيدة المصفوعة بجدة.. وبرنامج خاص لمتابعة حالتها  «»   “بحاح” من الرياض يوجه دعوة للانقلابيين للعودة إلى الشرعية لإنقاذ اليمن  «»   المعلومات الأولية عن سبب انهيار مبنى جامعة القصيم  «»   الطائف.. مدينة السلام والحرب وقاعدة حل الأزمات العربية  «»   مندوب اليمن: “بنعمر” كان يحاول شرعنة انقلاب الحوثي  «»   الحوثيون يقصفون أحياء تعز عشوائيا  «»   لجنة عاجلة للتحقيق بحادث انهيار مبنى #جامعة_القصيم  «»   إنفاذًا لتوجيهات ولي ولي العهد.. لجنة الحج تقف على الخطط الأمنية‬  «»   وفاة و10 إصابات في حادث انهيار مبنى جامعة القصيم  «»   تفاصيل جلسة مجلس الوزراء برئاسة الملك سلمان  «»   أمير القصيم يقف على جهود انتشال محتجزي “مبنى الجامعة”  «»   أمير الباحة يقدم تعازيه في وفاة نجل أحد المرابطين بالحدود  «»   بالصور والفيديو.. انهيار مبنى إنشائي بجامعة القصيم  «»  
تيوب المواطن | مزيد من الفيديوهات
6634 مشاهدة
7 تعليق

تساءل بحسرة: من يعيد لعبدالرحمن أصابعه ومن يحس بوالدته التي لا تنام من بكائها ؟

الشمراني يروي لـ”المواطن”قصة احتراق قدم ابنه في “مدينة الملك فهد الطبية”

حالة 1
A+ A A-
المواطن - عبدالله الشهراني - الرياض

تتواصل الشكاوى من الأخطاء الطبية التي تقع في المستشفيات العامة والخاصة والتي كان آخرها ما عبر عنه المواطن سعود الشمراني الذي كشف عن المأساة التي تعرض لها ابنه الطفل عبد الرحمن “4 سنوات”.

ويروي الشمراني لـ”المواطن” قصة معاناة ابنه قائلا: “ولد عبد الرحمن في مستشفى الملك عبدالله ببيشة غير أن الأسرة فوجئت بأنه مصاب بالصلب المشقوق بالظهر وانحناء في أقدامه فتم تحويله إلى مدينة الملك فهد الطبية بالرياض”.

ويضيف الأب: إنه على الرغم من أن الأطباء رأوا حالة عبد الرحمن الصحية ومدى حاجته لإجراء جراحة عاجلة في ظهره إلا أنهم قرروا تأجيل العملية إلى وقت آخر في حين تم إدخال حالات أخرى لغرفة العمليات وهو ما أدى في النهاية إلى تدهور حالة عبد الرحمن وخروج السائل الذي في ظهره إلى منطقة الرأس.

ويقول الشهراني: “ثم تم إدخال عبدالرحمن مجدداً في 11/5/1434 لمستشفى مدينة الملك فهد الطبية لإجراء العملية الجراحية واستئصال ما تبقى من الصلب الذي كان يسبب له الألم وبالفعل تم إجراء الجراحة غير أننا تفاجأنا بما حدث لساق وقدم عبد الرحمن نتيجة خطأ طبي جسيم حيث احترقت ساقه وقدمه بعدما قامت إحدى الممرضات بوضع “كمادات” حارقة على القدم مما تسبب له بفقدان ثلاثة أصابع حيث تفحمت وسقطت”.

ويضيف الأب: لقد تم التعامل بكل برود مع هذه المصيبة وكأن شيئاً لم يقع وهو ما يدفعني للتساؤل عن الأمانة والإخلاص والرحمة؟ وعن اليمين الذي أداه الطبيب المسؤول عند تخرجه؟ وما هو ذنب طفل بريء في تحمل هذه الأخطاء؟

وقال الأب: “لقد رفعت شكوى إلى “ظافر الشهراني” مسؤول الشكاوى بمدينة الملك فهد الطبية ولكن لا حياة لمن تنادي”.

وبحزن وألم تساءل الأب.. من يعيد لعبدالرحمن أصابعه التي فقدها ومن يحس بوالدته التي لا تنام من بكائها ومن يشعر بوالده الذي ينظر لطفله بكل حسرة لفقده أصابع قدمه وتشوه ساقه؟

وعبر “المواطن” وجه الأب نداءً إلى خادم الحرمين الشريفين لإحالة كل من تسبب بفقدان عبدالرحمن لأصابعه وإعاقته إلى المحاكمة الشرعية لينال جزاءه فضلاً عن تعويضه عما جرى له وعن تجاهل المسؤولين للشكاوى.

حالة 2

 

ِشارك  على الفيس بوك

أخترنا لكم:

.
تواصل مع رئيس التحرير
احصل على احدث الاخبار عبر صفحتنا
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليقاً
  • الاكثر ارسالا

الشمراني يروي لـ”المواطن”قصة احتراق قدم ابنه في “مدينة الملك فهد الطبية”

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة