تغطية لحظة بلحظة لعاصفة الحزم

موجز

حزمة نصائح من “هلال الشرقية” للتعامل مع موجة الغبار  «»   “بدون شك” يفتح ملف تلوث محافظة حقل بسبب مصنع أردني  «»   البحث جارٍ عن الطالب المعتدي على مدير مجمع مدارس السائل  «»   غدًا.. تعليق الدوام في رفحاء والعويقيلة والهباس  «»   ضم اليمن لدول مجلس التعاون ضربة قاصمة للفرس وجندهم  «»   أمام محمد بن سلمان .. وزير الحج يستعرض التوسع في استخدام التقنية  «»   علمانيو مصر يدافعون عن الإساءة للإسلام ويهاجمون الأزهر  «»   هزازي يفجرها: شبابي لو يصير الحظ مايل  «»   الكويت: اعتقال مغرِّد تطاول على السعودية  «»   بالفيديو.. شيخ عراقي يفضح إيران: تعالج جرحى تنظيم القاعدة!  «»   جامعة الأمير سطام تعلِّق الدوام للطلاب والطالبات فقط  «»   “المعيبد”: الاتحاد سيستلم مسودة النظام الأساسي من “ديلوت”  «»   تفاصيل اعتداء طالبين على مدير مجمع تحفيظ السائل بالأمواه  «»   غدًا.. تكريم أصحاب المبادرات في ملتقى “بني واهب”  «»   تعليق الدراسة في عدد من المعاهد العلمية  «»   غدًا.. تعليق الدراسة في المدارس وكلية العلوم واﻵداب بالخفجي  «»   إغلاق معمل ينتج مستحضرات تجميل مخالفة بالرياض  «»   الهلال يلغي تدريبات الفريق بسبب موجة الغبار  «»   خلال يومين.. ضبط 1704 مخالفين في “الشرقية”  «»   “علي نصار” قائدًا للمنطقة العسكرية الرابعة باليمن  «»   غداً.. تعليق الدوام في مدارس الشرقية والأحساء  «»   تعليق الدراسة غدًا في جامعة القصيم  «»   مصرع 25 عاملًا بسبب قصف الحوثيين لمصنع ألبان بالحديدة  «»   “مظلمة” تعطِّل الدراسة غدًا في جميع مدارس “البكيرية”  «»   مدير تعليم الشرقية يطمئن على طالبات تعرضن لحادث  «»   “داعش” يسيطر على أجزاء كبيرة من مخيم اليرموك المحاصر  «»   يجوز شراء أجهزة الكمبيوتر من الزكاة وتقديمها للأسر المحتاجة  «»   إدارتا تعليم حفر الباطن وحوطة بني تميم يعلِّقان الدراسة غدًا  «»   مقطع فيديو.. تأثر سعود الفيصل خلال حديثه عن الملك عبدالله  «»   خور مكسر بعدن ساحة قتال بين المقاومة الشعبية والحوثيين  «»   صحة الرياض تتأكد من جاهزية كوادرها بتجربة فرضية  «»   برعاية “الفيصل”.. انطلاق مهرجان الورد الطائفي  «»   تعليم الخرج يعلِّق الدراسة غدًا  «»   أمير الباحة يتسلم تقريرًا عن ملتقى قلوة الاستثماري  «»   لمرضى الأزمات التنفسية.. احذروا الخروج من المنازل  «»   جامعة الملك سعود تعلق الدراسة  «»   بسبب “مُظلمة” .. #تعليق_الدراسة في الرياض غداً  «»   “الكلباني”: إيجاد حساب للإفتاء عبر مواقع التواصل ضروري  «»   اللجان الشعبية في عدن تتصدى لقصف ميليشيات الحوثي وأنصار المخلوع  «»   العاصفة “مُظلمة” تحط رحالها في الرياض وتعدم الرؤية  «»  
تيوب المواطن | مزيد من الفيديوهات
6498 مشاهدة
7 تعليق

تساءل بحسرة: من يعيد لعبدالرحمن أصابعه ومن يحس بوالدته التي لا تنام من بكائها ؟

الشمراني يروي لـ”المواطن”قصة احتراق قدم ابنه في “مدينة الملك فهد الطبية”

حالة 1
A+ A A-
المواطن - عبدالله الشهراني - الرياض

تتواصل الشكاوى من الأخطاء الطبية التي تقع في المستشفيات العامة والخاصة والتي كان آخرها ما عبر عنه المواطن سعود الشمراني الذي كشف عن المأساة التي تعرض لها ابنه الطفل عبد الرحمن “4 سنوات”.

ويروي الشمراني لـ”المواطن” قصة معاناة ابنه قائلا: “ولد عبد الرحمن في مستشفى الملك عبدالله ببيشة غير أن الأسرة فوجئت بأنه مصاب بالصلب المشقوق بالظهر وانحناء في أقدامه فتم تحويله إلى مدينة الملك فهد الطبية بالرياض”.

ويضيف الأب: إنه على الرغم من أن الأطباء رأوا حالة عبد الرحمن الصحية ومدى حاجته لإجراء جراحة عاجلة في ظهره إلا أنهم قرروا تأجيل العملية إلى وقت آخر في حين تم إدخال حالات أخرى لغرفة العمليات وهو ما أدى في النهاية إلى تدهور حالة عبد الرحمن وخروج السائل الذي في ظهره إلى منطقة الرأس.

ويقول الشهراني: “ثم تم إدخال عبدالرحمن مجدداً في 11/5/1434 لمستشفى مدينة الملك فهد الطبية لإجراء العملية الجراحية واستئصال ما تبقى من الصلب الذي كان يسبب له الألم وبالفعل تم إجراء الجراحة غير أننا تفاجأنا بما حدث لساق وقدم عبد الرحمن نتيجة خطأ طبي جسيم حيث احترقت ساقه وقدمه بعدما قامت إحدى الممرضات بوضع “كمادات” حارقة على القدم مما تسبب له بفقدان ثلاثة أصابع حيث تفحمت وسقطت”.

ويضيف الأب: لقد تم التعامل بكل برود مع هذه المصيبة وكأن شيئاً لم يقع وهو ما يدفعني للتساؤل عن الأمانة والإخلاص والرحمة؟ وعن اليمين الذي أداه الطبيب المسؤول عند تخرجه؟ وما هو ذنب طفل بريء في تحمل هذه الأخطاء؟

وقال الأب: “لقد رفعت شكوى إلى “ظافر الشهراني” مسؤول الشكاوى بمدينة الملك فهد الطبية ولكن لا حياة لمن تنادي”.

وبحزن وألم تساءل الأب.. من يعيد لعبدالرحمن أصابعه التي فقدها ومن يحس بوالدته التي لا تنام من بكائها ومن يشعر بوالده الذي ينظر لطفله بكل حسرة لفقده أصابع قدمه وتشوه ساقه؟

وعبر “المواطن” وجه الأب نداءً إلى خادم الحرمين الشريفين لإحالة كل من تسبب بفقدان عبدالرحمن لأصابعه وإعاقته إلى المحاكمة الشرعية لينال جزاءه فضلاً عن تعويضه عما جرى له وعن تجاهل المسؤولين للشكاوى.

حالة 2

 

ِشارك  على الفيس بوك

أخترنا لكم:

.
 'طيران ناس  مع  المواطن
تواصل مع رئيس التحرير
احصل على احدث الاخبار عبر صفحتنا
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليقاً
  • الاكثر ارسالا

الشمراني يروي لـ”المواطن”قصة احتراق قدم ابنه في “مدينة الملك فهد الطبية”

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة