“أرامكو” تشارك صيف الباحة ببرنامج ثقافي لأسبوعين

“أرامكو” تشارك صيف الباحة ببرنامج ثقافي لأسبوعين

الساعة 4:42 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
435
0
طباعة
00

  ......       

ضمن فعاليات الصيف بالباحة وفي بادرة جديدة تشارك أرامكو لأول مرة ببرنامج ثقافي مميز يبدأ من غرة الأسبوع القادم 13/8/ 1434هـ ولمدة أسبوعين وذلك بجوار أسواق سنتر بوينت على شارع معالي الشيخ إبراهيم الإبراهيم.

وتم نصب خيمة ثقافية بكامل تجهيزاتها التقنية والفنية ووسائل السلامة على مساحة ألفي متر على أرض خاصة للبنيان بمساعدة أعيان أهالي مدينة الباحة الذين ساهموا بإيجاد مقر للخيمة لعدم توافر أرض عامة تفي بالمطلوب.

وجاء ذلك بناءً على طلب من الدكتور عبد الله غريب المنسق بين إمارة منطقة الباحة وأرامكو لإقامة هذه المشاركة.

ومن المتوقع أن يقوم صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة الباحة بزيارة لمقر الخيمة يوم الإثنين القادم يطلع خلالها على البرامج والتجهيزات والفعاليات التي تقدمها أرامكو طيلة مدة المشاركة، فيما سيكون في استقبال سموه عدد من المسؤولين في أرامكو.

وسوف يستمع سموه إلى شرح مفصل من الأستاذ يحيى الزهراني المستشار الأول في الشؤون الحكومية في شؤون أرامكو السعودية بالمنطقة الغربية، حيث يتوقع تقديم أكثر من سبع عشرة فعالية حملها دليل البرامج لعام 1434هـ تشمل عدداً من البرامج ومنها تاريخ أرامكو خلال 75 عاماً ومعرض قصة أرامكو وعدد من الدورات القصيرة ومعرض للبيئة والموارد الطبيعية ومتحف للعلوم والتكنولوجيا ومعرض للصور التراثية من الباحة ومسرح للطفل التفاعلي وحديقة السلامة المرورية.

يذكر أن وكيل إمارة منطقة الباحة نائب رئيس مجلس التنمية السياحية رئيس اللجنة الإشرافية العليا للمهرجان الدكتور حامد بن مالح الشمري سيقوم عصر يوم الجمعة القادم بزيارة لمقر الخيمة للاطلاع على آخر التجهيزات والاستعدادات قبل انطلاق فعالياتها حسب توقيت البدء الذي يوافق السبت القادم وسيكون في استقباله الأستاذ يحيى الزهراني ومنسق البرنامج وعدد من المشاركين في الفعاليات داخل الخيمة.


قد يعجبك ايضاً

تقنية بنات الباحة تشارك في “بقيادة الطلبة” بمنتجات المتدربات

المواطن – عبدالعزيز الشهري – الباحة شاركت الكلية