ملتقى ربوة الرياض يستقطب 400 ألف زائر بـ 700 فعالية

ملتقى ربوة الرياض يستقطب 400 ألف زائر بـ 700 فعالية

الساعة 2:00 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
555
0
طباعة
ملتقى ربوة الرياض

  ......       

أسدل الستار على ملتقى ربوة الرياض في نسخته الخامسة، بعد أن شهد إقبالاً كبيراً قُدر بأكثر من 400 ألف زائر وزائرة، شاركوا في ما يقارب 700 فعالية، تنوعت ما بين توعوية وترفيهية وثقافية ورياضية، ووزع خلالها ألف جائزة قيمة، من بينها سيارتان.
وبلغ عدد معارض الملتقى 145 معرضاً، فيما استفاد من دوراته التدريبية 1865 متدرباً، كما بلغ عدد المستفيدين من البرامج الصحية من الرجال والنساء 14970، وشهد الملتقى دخول  99 زائراً إلى نور الإسلام:  (58) امرأة، و(41) رجلاً”.
وقد أشرفت على فعاليات الملتقى 45 لجنة متخصصة مكونة من مشرفين ومراقبين؛ لمراقبة جودة الأنشطة وفاعليتها، فيما بلغ عدد المتطوعين المشاركين بالتنظيم 411 متطوعاً.
وشهد الملتقى الذي اختتم فعالياته أمس الخميس بعد 14 يوماً، العديد من الفعاليات المميزة والأنشطة المتعددة بمشاركة نخبة من المشايخ، قدموا خلالها محاضرات قيمة، منهم الشيخ محمد العريفي، والشيخ سليمان الجبيلان، والشيخ صالح المغامسي، والشيخ إبراهيم بوبشيت.

واختتم الملتقى الذي نظمه المكتب التعاوني للدعوة وتوعية الجاليات بالربوة، بالتعاون مع أمانة منطقة الرياض، بالسحب على السيارة الثانية التي قدمتها شبكة قنوات المجد؛ ليعلن بذلك ختـام أيـامه لعام 1434هـ، وسط حضور كثيف امتلأت به ساحة العروض بالدائري الشرقي في مدينة الرياض.

 

________ _à__ ______________ _____à___ê_____»_è__ _______è_ê_à _____«_____à_è ________ _à__ _________ê__ _____à__________ _____«_____à_è__ _______è_« _________ç_è_à ___ê _____è__ ________ _à__ _____ê__ _____à___» ______________ ___è _____à_____é_ë ____________ _____«_______è__ _____à_____é_ë


قد يعجبك ايضاً

جالكسي إس7 إيدج بلون أسود أكثر لمعانا

المواطن – وكالات في وقت سابق، حضرت شركة