أكثر من 70 ألف زائر في اليوم الثامن لربـوة الرياض

أكثر من 70 ألف زائر في اليوم الثامن لربـوة الرياض

الساعة 7:54 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
545
0
طباعة
DSC_0470

  ......       

ضمن فعاليات صيف مدينة الرياض شهد اليوم السبت ملتقى ربـوة الرياض محاضرة بعنوان “أو ولد صالح يدعو له” قدمها الشيخ على بن محمد المقحم.

وكان الملتقى قد شهد حضوراً كثيفاً أمس الجمعة حيث بلغ عدد إجمالي الزوار رجالاً ونساءً قرابة 71356 زائراً وزائرة.

كما شارك الحضور بالاستماع لمحاضرة فضيلة الشيخ صالح بن عواد المغامسي التي كانت بعنوان “وكفلها زكريا” التي لقن قبيلها خمسة من المسلمين الجدد (4 صينيين وواحد فلبيني) الشهادة أمام الحضور.

واستعرض المغامسي في المحاضرة قصة مريم عليها السلام، مستخلصاً العبر والدروس من القصة، وحاثاً الحضور على حسن اختيار اسم المولود والبعد عن الأسماء القبيحة، مشيراً إلى أن النبي عليه الصلاة والسلام غير الأسماء القبيحة بأسماء حسنة.

وكانت قد فاجأت ربوة المجد الجميع بالسحب على سيارة “كيا” حيث قام المدير الإقليمي لشركة “كيا” تركي سعود الجاسر بزيارة الخيمة للوقوف على عملية السحب.

من جهة أخرى قدم الشيخ على بن محمد المقحم محاضرة بعنوان “أو ولد صالح يدعو له”، وذلك في اليوم التاسع للملتقى، اليوم السبت.

ويعتزم الشيخ محمد بن سعد الشهراني يقدم غداً الأحد محاضرة بعنوان “فقه التوبة”.

يذكر أن ملتقى ربوة الرياض الخامس تقام فعالياته في “ساحة العروض” على الدائري الشرقي بين مخرجي 10 و11، وذلك خلال الفترة من 28رجب وحتى 11 شبعان 1434بتنظيم من المكتب التعاوني للدعوة وتوعية الجاليات بالربوة وبمشاركة أمانة منطقة الرياض.

DSC_0465

 

DSC_0443

 

 


قد يعجبك ايضاً

‏شاهد.. بروفات الاحتفال في مهرجان زايد التراثي والذي سيقام اليوم بحضور الملك سلمان