أمانة جائزة الملك خالد تواصل تلقي المزيد من الترشيحات

أمانة جائزة الملك خالد تواصل تلقي المزيد من الترشيحات

الساعة 2:35 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
415
0
طباعة
الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز -أمير منطقة عسير-

  ......       

أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير رئيس هيئة جائزة الملك خالد الخيرية أن الجائزة تركز على الجهود البناءة لتنمية الإنسان والوطن.

وعبر سموه عن تقديره للتفاعل مع الجائزة التي تقدر الأعمال التي تخدم مجالات التنمية للمجتمع والإنسان السعودي، وتحمل اسماً غالياً على الجميع هو الملك خالد بن عبدالعزيز -رحمه الله-.

وتتابع أمانة جائزة الملك خالد تلقي الترشيحات الخاصة لنيل جائزة الملك خالد في فروعها الثلاثة شركاء التنمية والتميز للمنظمات الغير ربحية والتنافسية المسئولة.

وتمنح الجائزة في فرعها الأول “شركاء التنمية” للإنجازات التي تساهم في معالجة القضايا الاجتماعية الملحة من خلال ابتكار حلول لمواجهة التحديات الاجتماعية والاقتصادية في المجتمع السعودي التي تسهم في تعزيز مفهوم الحس الذاتي بالمسؤولية للأفراد والمجموعات الرائدة والمتميزة من المواطنين والمقيمين في جميع أنحاء المملكة.

أما الفرع الثاني فهو “تميز المنظمات الغير ربحية” للمنظمات المتميزة والرائدة في الممارسات الإدارية بغض النظر عن حجم المنظمة أو مواردها المالية أو نوع النشاطات التي تقدمها.

فيما يخصص الفرع الثالث “للتنافسية المسؤولة فتمنح للمنشآت التي تقوم بتطبيق أفضل الممارسات في دعم التنمية المستدامة والالتزام بالمسئولية الاجتماعية والمساهمة في تحقيق أهداف المملكة التنموية والاجتماعية والاقتصادية والبيئية، وفقاً لمعايير المؤشر السعودي للتنافسية المسؤولة.

من جهته أوضح أمين عام الجائزة رياض بن محمد العبدالكريم أن الأمانة العامة للجائزة ما زالت تتلقى مشاركات الراغبين في الترشح والتقدم لكافة فروع الجائزة، حيث بالإمكان الاطلاع على الشروط والأحكام وأهلية الترشح للجائزة عبر موقع مؤسسة الملك خالد الخيرية www.kkf.org.sa

وأبدى العبدالكريم ترحيبه بكافة الاستفسارات عن الجائزة من خلال البريد الإلكتروني kka@kkf.org.sa

من جانبها حددت الأمانة العامة للجائزة الأربعاء 17 شعبان 1434هـ الموافق 26 يونيو 2013م هو آخر موعد لاستقبال الترشيحات.


قد يعجبك ايضاً

طفل عيون الجواء يتسلم آيفون 7 من وكالة السفر والسياحة

المواطن – ماجد الفريدي – القصيم تسلم الطفل