أمير الباحة يطلق فعاليات مهرجان “باحة الكادي.. مصيف بلادي”

أمير الباحة يطلق فعاليات مهرجان “باحة الكادي.. مصيف بلادي”

الساعة 6:29 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
420
0
طباعة
hbfgdgtgbfg

  ......       

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة الباحة الأربعاء القادم حفل مهرجان صيف الباحة لهذا العام تحت شعار “باحة الكادي… مصيف بلادي 34” بمقر المسرح المفتوح بمتنزه غابة رغدان.

وقال رئيس لجنة الحفل أمين منطقة الباحة المهندس محمد بن مبارك المجلي إن برنامج الحفل سيتضمن القرآن الكريم وكلمة لوكيل إمارة منطقة الباحة رئيس اللجنة الإشرافية على المهرجان الدكتور حامد بن مالح الشمري تتلوها قصيدة شعرية للشاعر على بن عيضه ثم لوحة ترحيبية يقدمها 20 طفلاً وطفلة بعنوان “باحة الكادي.. مصيف بلادي” بعدها يتم تكريم الداعمين.

وأضاف أنه بعد ذلك ستنطلق اللوحات الشعبية التي تحمل عنوان “باحة خيال” البالغ عددها سبع لوحات تحاكي الفنون الشعبية التي تشتهر بها المنطقة ثم يلي ذلك إطلاق الألعاب النارية.

وأوضح المهندس المجلي أنه وتأكيداً لأهمية تفعيل دور الشباب والشابات فقد تم الاستفادة من عدد من المبدعين والمتميزين في الإعداد والتنظيم للحفل حيث يشارك في الحفل المصور الشاب عبدالحكيم سحاب والمصورة أسماء المطيري والفنانة التشكيلية عبير عائض الغامدي إضافة إلى الاستعانة بأكثر من 100 شاب من وحدة الخدمة التطوعية من طلاب جامعة الباحة ومجلس الشباب والجوالة والكشافة.

وأكد أن مهرجان صيف هذا العام سيشهد فعاليات متنوعة ومميزة ومنتقاة تستهدف جميع شرائح المجتمع لتلبي احتياجات الأهالي والزوار وتسهم في إشغال أوقات فراغ الأسرة وتنمية مواهب أطفالهم عبر البرامج والمسابقات التي تقدم للطفل والأسرة بشكل يومي.


قد يعجبك ايضاً

بالصور..خادم الحرمين يشرف مهرجان زايد التراثي في الوثبة

المواطن- تصوير : بندر الجلعود – أبوظبي