أمير الحدود الشمالية يفتتح المبنى الجديد للخدمة المدنية

أمير الحدود الشمالية يفتتح المبنى الجديد للخدمة المدنية

الساعة 3:37 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
835
0
طباعة
أمير الحدود الشمالية يفتتح المبنى الجديد للخدمة المدنية

  ......       

افتتح صاحب السمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود -أمير منطقة الحدود الشمالية اليوم الأحد- المبنى الجديد لفرع وزارة الخدمة المدنية بمنطقة الحدود الشمالية.

وشاهد سموّه فيلماً وثائقياً عن المبنى، عرض فيه أهمّ تجهيزاته وما تقدمة الوزارة من خدمات للجهات الحكومية والمواطنين بالمنطقة.

وقد تم تشييد المبنى على مساحة “15.600” متر مربع، وأنجز في الموعد المحدد بالعقد المبرم مع المقاول المنفذ، حسب المواصفات المحددة بالعقد.

ويتكون من ثلاثة أدوار، مساحة كل دور “1700” متر، وبمساحة إجمالية للمبنى (5100) متر مربع، مقسمة إلى ثلاثة أقسام، أحدها للرجال والآخر للنساء وثالث للصالات، بتكلفة إجمالية قدرها (21.500.000) مليون ريال، شاملة التأثيث والتجهيزات المكتبية والإلكترونية ومستلزمات المواقف والحراسة.

هذا وقد شارك بالحضور في الافتتاح معالي وزير الخدمة المدنية -الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله البراك- وعدد من مسؤولي الجهات الحكومية بمنطقة الحدود الشمالية، وعدد من مسؤولي وزارة الخدمة المدنية.

من جهة أخرى، استقبل معالي الدكتور البراك عدداً من المواطنين واستمع لمطالبهم ومقترحاتهم، بعد ذلك عقد الدكتور البراك اجتماعاً مع مسؤولي فرع الوزارة بمنطقة الحدود الشمالية، مبدياً اهتمامه بالسماع منهم لأية ملاحظات أو اقتراحات يحتاجها الفرع لتقديم خدمات متكاملة للمراجعين، ثم أطلعهم على المستجدات والخطوات التي يجري تنفيذها في سبيل تطوير عمل الوزارة وفق توجهات وطموحات القيادة الرشيدة.

DSC_6658 DSC_6701


قد يعجبك ايضاً

أمير الجوف يستعرض جهود حرس الحدود مع الفريق البلوي

المواطن- متعب النماصي – الجوف استقبل صاحب السمو