غداً الأحد .. أمير الرياض سيوجّه رسميّا بتلافي سلبيّات مطار الملك خالد

غداً الأحد .. أمير الرياض سيوجّه رسميّا بتلافي سلبيّات مطار الملك خالد

الساعة 11:50 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2700
1
طباعة
صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض

  ......       

كشفت مصادر مطلعة لصحيفة “المواطن” أن أمير منطقة الرياض سيوجه غداً رسمياً، المسؤولين في مطار الملك خالد الدولي بسرعة تفادي السلبيات التي شاهدها أثناء زيارة المفاجئة للمطار مغرب اليوم.

وقالت المصادر لـ”المواطن”، إن الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز -أمير منطقة الرياض- قام -مساء اليوم- بزيارة مفاجئة لمطار الملك خالد الدولي، شملت جميع مرافق المطار، بدءاً من مواقف السيارات، مروراً بجميع الصالات الدولية والأجنبية والمحلية جميعها؛ القدوم والمغادرة، ومكاتب الجوازات واطلاعه على طريقة تعاون موظفي الجوازات مع المسافرين.

وأضافت المصادر أنه تم حصر جميع السلبيات التي تمت مشاهدتها أثناء الزيارة المفاجئة، مشيراً إلى أن أمير الرياض شدد على مديري المطار المناوبين بضرورة تقديم أفضل الخدمة لمسافرين المغادرة والقدوم، معتبراً أن المطار يمثل واجهة البلد.

وبين المصدر أن الهدف من الزيارة الاطلاع على سير العمل في المطار، لتقديم أفضل الخدمات الملائمة للجميع وتفادي السلبيات.

وكان الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز قد قام بتشكيل لجنة لمعالجة سلبيات مطار الملك خالد، مكونة من عدة جهات حكومية من داخل ومن خارج المطار، تهدف إلى حصر ودراسة جميع السلبيات في المطار، وإشكالية عدم توفر الخدمات بالشكل المطلوب، وتعطل أجهزة التكييف، وتعطل أجهزة السير، وتردِّي حالة دورات المياه، والمقاهي والمطاعم وغيرها.

وتهتم اللجنة بحسن تعامل العاملين في المطار، وحسن استقبالهم للمسافرين وتقديم صورة طيبة. وتهدف اللجنة إلى حصر هذه السلبيات ووضع الحلول اللازمة لمعالجتها وفق ما تراه مناسباً.

 

 

…………………………

 

تمنّوا أن يرى السلبيّات الموجودة ويسعى لتغييرها

أمير الرياض في مطار الملك خالد والمغردون يتفاعلون

المواطن- صالح السعيد

تفقّد أمير منطقة الرياض -الأمير خالد بن بندر- مطار الملك خالد الدولي، بمدينة الرياض، في زيارة مفاجئة قبل قليل، اطلع خلالها على الخدمات المقدمة للمسافرين، سواء القادمون أو المغادرون.

وتفاعل المغردون مع زيارات أمير الرياض، التي لم تكن الأولى، لقطاعات عدة في الرياض، وأنشؤوا وسماً أسموه (#زيارات_أمير_الرياض_المفاجئة)، عبروا خلاله عن تقديرهم لجولات أمير الرياض.

وغردت من رمزت لنفسها “عذبة” تعليقاً على الوسم: “أمير الرياض إلى الآن يقدم عملاً مميزاً في الرياض وفقه الله”، بينما قال خالد خيري مغرداً “أتمنى من كل إمارة أن تحذو حذوه.. عنصر المفاجأة لا بد من حضوره، حتى يكون الواقع شاخصاً أمامهم دون تزييف أو تلميع”.

من جهته علّق فيصل خيري -منتقداً تأخر الرحلات-: “يا حبيبي بتلقى أوادم متبطحين على السجادات من يسارك عادي لا تستغرب متأخرة الرحلة” بينما غرد محمد الرشيد قالاً: “أنصح اللي يبي شي بالمطار يلحق الحين دامه هناك كل شي بيتسهل موظفين زي العسلللل بس خله يطلع”.

وعلّق محمد بدوي على الوسم “راحت فيها إدارة المطار، يوم الأربعاء كنت فيه وكانت أعمال صيانة وترميم وحوسة”، وغرد عبدالعزيز آل قماش قائلاً “أتمنى يشوف المطار كيف خايس ويحاول يعدله”.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. الملك سلمان يعقد جلسة مباحثات مع أمير الكويت