أمير عسير لأهالي مركزي بللحمر وبللسمر: لا تمتدحوا مسؤولاً

أمير عسير لأهالي مركزي بللحمر وبللسمر: لا تمتدحوا مسؤولاً

الساعة 6:15 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
735
1
طباعة
صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير

  ......       

قال صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير إنه وكما على المواطن حقوق فإن له واجبات تنطلق من مساهمته الواجبة في حفظ الأمن الذي هو أساس الحياة واتباعه للأنظمة والقوانين.

وأضاف سموه أن الدولة عليها واجبات يجب توفيرها كالرعاية الصحية والتعليم المناسب وتوفير الماء والسكن والطرق وإيجاد الوظائف الملائمة.

وأشار سموه – خلال جولة تفقدية لمركزي بللحمر وبللسمر –  إلى أن القطاع الخاص يتحمل جزءاً كبيراً في توفير الوظيفة المناسبة للشباب السعودي، بدلاً عن التوظيف الوهمي التي تنتهجه بعض مؤسسات القطاع الخاص.

وأكد صاحب السمو الملكي أن الزيارة التفقدية للمركزين تأتي ضمن توجيهات خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – الذي دائماً ما يوجه بضرورة الالتقاء بالمواطن، والوقوف على احتياجاته ومتطلباته من أرض الواقع.

وقال إن ذلك ينبثق من حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين على تلبية كافة احتياجات المواطن الكريم، وتوفير سبل الخير والنماء والراحة.

وأوضح سموه أن المملكة بقيادتها الحكيمة قادرة وقوية وذات اقتصاد مميز بين الدول.

وخاطب سمو أمير المنطقة الأهالي قائلاً لا تمدحوا ولا تجاملوا مسؤولاً، وكونوا شفافين في إبداء آرائكم واحتياجاتكم.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله إلى مركز بللحمر مشايخ وأعيان بللحمر وعدد من مديري الإدارات الحكومية.

واجتمع سموّه بمديري الإدارات الحكومية وأعضاء المجلس البلدي وعدد من الأهالي بصالة الاجتماعات في مركز بللحمر حيث استمع لأهم احتياجات الأهالي والتي تمثلت في طلب رفع المركز إلى محافظة كي ترتقي بقية الخدمات التعليمية والصحية والخدمية.

هذا وقد قام سمّوه بتدشين عددٍ من المشاريع التنموية في المركز شملت قطاعات مختلفة حيث وضع حجر الأساس لمشاريع وزارة الداخلية التي تكلف 17056678 ريالاً وافتتاح مشاريع وزارة التربية والتعليم بتكلفة 85100000 ريال وغيرها من المشاريع التابعة لوزارة الصحة ووزارة الشئون البلدية والقروية وإدارة الطرق ومشاريع خاصة بالمياه ومشاريع الهلال الأحمر.

ثم انتقل سموه إلى مركز بللسمر، وفور وصول سمّوه إلى مقر البلدية استقبلته فرقة بللسمر بالعرضة الشعبية، بعد ذلك عقد سموه اجتماعاً مع مديري الإدارات الحكومية والمجلس البلدي وعدد من الأهالي في المركز جرى خلاله بحث احتياجات المركز حيث استمع سموه لكافة احتياجات الأهالي.

كما دشّن سموه عدداً من المشاريع التنموية بدءًا بالمشاريع البلدية المنفذة والمشاريع التي هي تحت الترسية.

DSC_7542

DSC_7442 DSC_7470 DSC_7479 DSC_7481 DSC_7491 DSC_7519


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. امرأة تطالب الربيعة بتفقد غرفة غير مجهزة بمستشفى #عسير.. والوزير: “ماشي”

المواطن – سعد البحيري طلبت امرأة من وزير