أمير عسير للزوار: مرحباً ألف في المنطقة الاستثنائية

أمير عسير للزوار: مرحباً ألف في المنطقة الاستثنائية

الساعة 3:59 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1715
0
طباعة
0

  ......       

استهل الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير كلمته اليوم عبر برنامج “سياحتي في وطني” بترحيبه بزوار منطقة عسير والمصطافين قائلاً سموه: مرحباً ألف.. بالجميع في هذه المنطقة الاستثنائية، التي تبتهج كل عام بالسياح والزوار.

وأضاف سموه خلال لقائه بمعد ومقدم البرنامج ناصر حبتر وفريق العمل أن المنطقة تتميز بأجوائها وطبيعتها الخلابة، مقدماً سموه عذره للمصطافين الذين سيتذمرون عند مشاهدتهم للزحام في عدد من المواقع التي يوجد بها مشاريع عملت في الأساس من أجل أبناء المنطقة وزوارها من أجلهم للسنوات القادمة .

وبيّن سمّوه أن بداية هذا الصيف كانت مباركة حيث استهلت بمحاضرة لفضيلة الشيخ صالح بن عوّاد المغامسي في جامع الملك فيصل، وكانت نقطة الانطلاق لفعاليات مهرجان أبها، وأن الخميس القادم سيكون بمشيئة الله الحفل الكبير لمهرجان أبها والذي يتضمن أوبريتا وطنياً يدعو إلى تعزيز الانتماء للوطن ولولاة الأمر، وسيكون عملاً ضخماً بمشاركة عدّة فرق شعبية من أبناء المنطقة.

وأبدى سموه سعادته قائلاً أنا سعيد جداً بأن أشاهد بداية توافد المصطافين للمنطقة، فالفعاليات خلال هذه السنة ستكون مختلفة ومغايرة، حيث تم عقد الاجتماعات المبكرة والتحضير التام لها، حيث كان نتاجها أكثر من 400 فعالية في جميع محافظات المنطقة، الكبيرة منها متمركزة في أبها الحضارية وخميس مشيط وأحد رفيدة، كما سيتم توزيع كتيب خاص بالفعاليات مجاناً، متضمناً خرائط للمنطقة يقدم للسياح.

وقدم سموه الدعوة لأبناء المنطقة وجميع الزوار والمصطافين إلى الحضور إلى الساحة الشعبية في مدينة أبها يوم الخميس القادم والاستمتاع بالحفل مقدّماً سموه شكره لطاقم البرنامج على حضورهم واهتمامهم, متمنياً لهم التوفيق .

من جهته أكد معد ومقدم البرنامج حبتر بأن البرنامج سيعرض على قناة صيف المملكة عبر القناة الرياضية الثانية وسيطوف منطقة عسير ويركز على الفعاليات والمصايف في المنطقة ويذاع كل يوم سبت واثنين وأربعاء بداية من هذا الأسبوع من الساعة الخامسة إلى السادسة مساء, كما سيقدم البرنامج جوائز قيمة للمشاركين عن طريق إيميل البرنامج يقدمها منظم المهرجان .

من جهة أخرى استقبل سمّوه صباح اليوم في مكتبه بالإمارة رجل الأعمال الشيخ مسعد بن سعود بن سمّار رئيس مجلس إدارة شركة بن سمار والذي قدم للسلام على سمّوه وتسليمه دعمه لمهرجان عسير للتراث والذي يقام ضمن فعاليات مهرجان أبها لهذا العام .

وقدّم سموه شكره إلى الشيخ بن سمّار نظير دعمه الأنشطة والفعاليات الصيفية، منوّهاً سموه بهذا الدعم وأنه ليس بمستغرب، فهو يحرص دائماً على دعم الأنشطة والفعاليات المقامة بالمنطقة، انطلاقاً من استشعار المسئولية الاجتماعية لرجال المال والأعمال, خصوصاً وأن هذه الفعاليات يشارك بها ويقوم عليها شباب المنطقة .

من جهته أشاد الشيخ بن سمّار على أهمية الدور الذي يمثله سمو أمير منطقة عسير في دعم وتنشيط الحركة السياحية في منطقة عسير، بوقوفه ودعمه بوقته وجهده على كل صغيرة وكبيرة في هذه المنطقة الغالية على قلوبنا جميعاً, مقدماً شكره لسمو أمير المنطقة لاهتمامه بالشباب وإعطائهم الفرصة في هذا العام .
2


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. “المواطن” تبحث قضية مخالفات مركبات الطلاب والجامعة تضع حلولًا

المواطن- خالد الأحمد- جازان في تطور جديد حول