أمير عسير يرعى حفل اختتام فعاليات “خيمة أبها” ويكرم “المواطن”

أمير عسير يرعى حفل اختتام فعاليات “خيمة أبها” ويكرم “المواطن”

الساعة 10:34 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1280
1
طباعة
qevdcgnb

  ......       

رعى أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز الحفل الختامي لفعاليات خيمة أبها بطريق المطار بعد مغرب اليوم بحضور عدد من رؤساء ومديري الدوائر الحكومية بالمنطقة، وعدد من المشايخ والمدعوين.
وكرم أمير عسير الرعاة والداعمين ووسائل الإعلام التي شاركت في تغطية فعاليات خيمة أبها، ومن بينها صحيفة “المواطن”، حيث تسلم الدرع التذكارية التي قدمها الأمير للصحيفة الزميل سعيد آل هطلاء مراسل الصحيفة بعسير.
من جهته أشاد مدير عام فرع الشؤون الإسلامية والأوقاف بالمنطقة الدكتور محمد بن سعيد القحطاني بالدعم المتواصل الذي تحظى به منطقة عسير لدعم الأنشطة الدعوية، مشيراً إلى أن الفعاليات منتشرة في كل أرجاء المنطقة بمتابعه مستمرة من أمير عسير.
ونوه القحطاني بدور كل القطاعات بالمنطقة وتعاونها الدائم لما فيه مصلحة هذا البلد الحبيب، مشيداً بالدور الكبير الذي قام به مكتب توعية الجاليات والدعوة والإرشاد بأبها في إنجاح فعاليات الخيمة لهذا العام.
كما ألقى المدير التنفيذي للخيمة الدكتور عبدالله بن محمد الشهراني كلمة بهذه المناسبة رحب فيها بأمير عسير، ومنوهاً بالدور الذي تقوم به إمارة عسير في دعم الخيمة ومناشطها الدعوية.
كما أشاد الشهراني بمشاركة الرعاة للخيمة والداعمين ووسائل الإعلام في سبيل إنجاح وتحقيق أهدافها المرجوة التي تسعى إلى زرع القيم الإسلامية النبيلة في جميع مرتاديها من الجنسين، مبيناً أن خيمة هذا العام احتوت على 35 خيمة متنوعة للرجال والنساء ذات أنشطة يومية استمرت من 6 شعبان وحتى أمس بمشاركة 550 متطوعاً ومتطوعة من جميع القطاعات.

qefdtv

 

qeafsdsrfghcbygb

 

 


قد يعجبك ايضاً

رؤى وخطط مختلفة في الاجتماع الأول لمعرض المصممين والمصممات برعاية “المواطن”

المواطن -عامر عسيري-الدمام عُقد مساء أمس الأربعاء الاجتماع