أمير عسير يطلق فعاليات مهرجان أبها بمحاضرة للمغامسي

أمير عسير يطلق فعاليات مهرجان أبها بمحاضرة للمغامسي

الساعة 10:14 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
475
0
طباعة
DSC_6135

  ......       

أطلق الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير رئيس مجلس التنمية السياحية بدء فعاليات مهرجان أبها يجمعنا في نسخته الجديدة لعام 1434هـ، وذلك بمحاضرة ألقاها الشيخ صالح بن عواد المغامسي، بجامع الملك فيصل في مدينة أبها.
وشكر الشيخ المغامسي في بداية محاضرته أمير منطقة عسير على دعوته، قائلاً: “تلقيت الدعوة من أمير موفق وحاكم مسدد هو الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير، زاده الله توفيقاً وهدى وسداداً”. ثم تطرق المحاضر عقب ذلك إلى بعض التأملات القرآنية، التي كانت عنوان محاضرته.
من جهته بيّن المدير التنفيذي للهيئة العامة للسياحة والآثار أمين مجلس التنمية السياحية والمهرجان عبدالله بن مطاعن أن فعاليات المهرجان ستسير بحسب ما هو معتمد في برنامج فعاليات المهرجان في الدليل الصادر والموزع على جميع المرافق بالمنطقة، عدا تأجيل حفل الافتتاح إلى يوم الخميس المقبل بتاريخ 4 شعبان المقبل الموافق 13 يونيو الجاري بحسب ما وجه به الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، في الموقع المعتمد ذاته مسبقاً في الساحة الشعبية بمدينة أبها، نظراً لتقارير الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة التي تضمنت توقعات تشير إلى تعرض المنطقة إلى موجة رياح كبيرة الأيام الثلاثة: الأربعاء، الخميس، الجمعة، وحرصاً من سموه الكريم على سلامة وأمن الجمهور، إضافة إلى الرغبة في تمكين الجميع من حضور الحفل.
وأبان بن مطاعن أن المهرجان الحالي يزخر بالعديد من الفعاليات المتنوعة التي أعلنها الأمير فيصل والتي وصلت إلى 476 فعالية في جميع أنحاء المنطقة، متوقعاً أن يسجل الموسم السياحي نجاحاً لافتاً.

DSC_6173

 

DSC_6207

 

 


قد يعجبك ايضاً

مواطن يطالب مرور عسير بتشكيل لجنة لإعادة تخطيط حادثه المروري

المواطن – سعيد ال هطلاء – عسير ناشد