أمير عسير يلتقي المعترضين على إلغاء “صناعية بيشة”

أمير عسير يلتقي المعترضين على إلغاء “صناعية بيشة”

الساعة 4:12 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
590
0
طباعة
0

  ......       

يلتقي أمير عسير صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز غداً الأحد وفداً من رجال الأعمال والصناعيين لبحث مشكلة المنطقة الصناعية الجديدة ببيشة .

 وكان عدد من رجال الأعمال والصناعيين في بيشة اعترضوا على مشروع اللجنة الرباعية التي طالبت بإلغاء الصناعية الجديدة التي أقرتها وزارة الشؤون البلدية والقروية في تعميم سابق .

وذكر رجال الأعمال أن ما تم في اللجنة الرباعية لم يكن منصفاً لرجال الأعمال والصناعيين في بيشة.

 وقال المتحدث باسم الصناعيين عضو لجنة الصناعيين في الغرفة التجارية عبدالله عوضة الشهراني “إن دراسة اللجنة الرباعية المكونة من أمانة منطقة عسير وبلدية بيشة والمجلس البلدي والمحافظة لم تكن مدروسة وفق الأنظمة واللوائح القانونية .

وأكد رجل الأعمال ناصر السريعي أن ما يحدث في صناعية بيشة مهزلة بكل المقاييس وتجاوز لحدود الأدبيات في تنفيذ نصوص العقود واستهتار بعقد من عقود الدولة، مضيفا: “مسألة أننا لا نريد الانتقال لصناعية بيشة إشاعة وأكذوبة أراد من خلالها بعض المسؤولين إقناع ولاة الأمر أننا ضد التنمية في حين أننا في الحقيقة ضد رموز الفساد” .

 وتابع: “فرحنا بوجود صناعية من أجل تنفيذ المشروع كما نُفذ في مدن المملكة وبأسعار قليلة ومعقولة، فلماذا نفاجأ بأن المشروع سُلم لمؤسسة خارجية ثم سُلم لمقاول بالباطن ثم تم التأجير لأشخاص ليس لديهم تراخيص صناعية ثم بدأت العملية في التلاعب ولم ينفذ المقاول ولا جزئية مما تم ذكره في بيان اللجنة الرباعية “.

1


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. مصارع يلقي طاولة على خصمه أثناء مؤتمر صحفي