أهالي الطائف لوزير البلديات: تجول بمفردك لترى مشاكلنا!

أهالي الطائف لوزير البلديات: تجول بمفردك لترى مشاكلنا!

الساعة 8:03 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1570
0
طباعة
qefdvdtbg

  ......       

ناشد عدد من أهالي الطائف وزير الشؤون البلدية صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن متعب أن يلقي نظرة سريعة على شوارع المحافظة التي تعاني الإهمال والحفريات المتواصلة والمتعثرة.

وطالب الأهالي سموه- خلال افتتاحه منتزه الملك عبدالله بالمحافظة- بأن يستقل بمفرده سيارته ويطالع عن كثب طريق الستين- الشفاء الجديد الذي انتهى العمل منه قبل عام غير أنه نقض مرة أخرى تحت ذريعة إصلاحه وتهيئته وكذلك الحال لطريق الجال والمثناة ومداخل ومخارج المحافظة التي تفتقر إلى أدنى مشاريع التشجير كما في الرياض وجدة وغيرهما.

وقال الأهالي- عبر “المواطن”- إنهم يقتنصون فرصة قدوم سمو الأمير في أن تكون زيارته لمعرفة ما يعانيه الأهالي من تعثر مشاريع الشوارع الذي أنهك جيوبهم وكسر مركباتهم، وكذلك تدني أوضاع النظافة الذي وعد سموه بحله العام الماضي.

وناشد كل من فارس الحربي ونادر الروقي وفهد الثبيتي وعبدالله النفيعي الوزير أن يقف على مشروع دوار المئوية ويشاهد تعثر المشروع الذي فرح به أهالي الطائف وتسببت السيول الأخيرة في تدميره وكذلك شارع الجال وطريق الحدائق والطريق الذي يصل إلى العنود وأم السباع وطريق الشفا الجديد والمثناة وطريق الملك فيصل الجديد، حيث نزعت الملكيات ونفذ منه ما يصل إلى ١ كيلو لكنه توقف.

وذكر الأهالي سموه بالإعلان المتكرر عن افتتاح منتزه الردف قبل هذا الصيف ومع ذلك لم يتم المشروع بل زاد وضع الأرض المخصصة له سوءاً، حيث قام التجار بنصب خيامهم التسويقية في جنباتها للتربح وحرموهم من الأجزاء العامة.

يذكر أن الوزير كان يرعى افتتاح مشروع حديقة الملك عبدالله، الذي ينبسط على مساحة ١٥٠ ألف متر مربع وصمم على أحدث التصاميم العالمية ويتسع لآلاف الأسر والعائلات وبه العديد من الخدمات كالمسطحات الخضراء ودورات المياه ومواقع للجلوس والبوفيهات.

efvervcc

 

efwesdthg

 

qwargdtg

 

 


قد يعجبك ايضاً

العيسى يعزي ذوي معلمة الطائف المتوفاة بحادث جازان

المواطن-خضرالخيرات-جازان نقل المساعد للشؤون المدرسية الاستاذ ربيع بن