أهالي مركز وادي زيد يضعون مطالبهم على طاولة بلدي النماص

أهالي مركز وادي زيد يضعون مطالبهم على طاولة بلدي النماص

الساعة 6:21 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1250
0
طباعة
IMG_7205

  ......       

طالب أهالي مركز وادي زيد شمال محافظة النماص بتلبية مطالبهم البلدية لتتواكب مع تطلعاتهم في أن ينعموا بخدمات تنموية تلبي احتياجاتهم في ظل ما يشهده المركز من نهضة تنموية وعمرانية واحتضانه للعديد من المشاريع الحكومية مثل المجمع التقني والذي يضم الكلية التقنية والتي سيتم بدء الدراسة بها مطلع العام الدراسي القادم بالإضافة إلى المعهد التقني العالي للبنات والمعهد المهني وعدد من الأراضي الحكومية المخصصة لإقامة مشاريع تنموية عليها .

جاء ذلك لدى زيارة ميدانية قام بها اليوم رئيس المجلس البلدي بمحافظة النماص الأستاذ علي بن محمد العسبلي وأعضاء المجلس يرافقهم رئيس البلدية المكلف الأستاذ عبدالرحمن بن ردعان ومدير المشاريع المهندس ماجد الغامدي للمركز صباح اليوم وقف خلالها على مطالب واحتياجات الأهالي. حيث كان في استقبالهم رئيس مركز وادي زيد الأستاذ عبدالعزيز بن عبدالله بن دعبش وأعضاء اللجنة المحلية بالمركز والمشايخ والأعيان .

وفي بداية اللقاء ثمن ابن دعبش – في كلمته – حرص المجلس على تلبية طلب زيارتهم والاطلاع ميدانياً لما يفتقر له المركز من خدمات بلدية يجب توفرها للنهوض بالمركز، مشيداً في الوقت ذاته بالجهود المبذولة من قبل البلدية والمجلس لتنمية المركز والذي يبلغ عدد قراه أكثر من 40 قرية. فيما قدم ملفاً كاملاً لمطالب الأهالي لرئيس المجلس.

عقب ذلك ألقى نائب قرية آل ناشر الأستاذ خلوفة بن عبدالله بن لبرق كلمة الأهالي وضع فيها مطالب الأهالي والمتمثلة في شمول النطاق العمراني لكافة قرى المركز وإنشاء مركز حضاري وملاعب رياضية للشباب مع تنفيذ أعمال السفلتة للطرق المتهالكة واستكمال تنفيذ الإنارة لكافة قرى المركز بالإضافة إلى فتح العديد من الشوارع وتوسعة شوارع أخرى وتطوير وتأهيل القرى التراثية والأسواق القديمة .

وأضاف: نطالب بالاستمرار في فتح شارع الشريط السياحي واستثمار المنتزهات بتطويرها وجعلها أماكن جذب للسياح مع أهمية تكثيف أعمال النظافة للقرى ووضع صناديق للنفايات تمنع وصول الحيوانات لها بالإضافة إلى رش القرى بالمبيدات الحشرية لمنع انتشار البعوض والحشرات .

ثم شاهد الجميع عرضاً مرئياً مصوراً لمطالب واحتياجات كافة قرى المركز مع الملاحظات التي تم رصدها على سوء تنفيذ بعض المشاريع. بعد ذلك عُقد لقاء مفتوح طرح فيه عدد من الأهالي تساؤلاتهم ومطالبهم على المجلس. حيث تم الاتفاق على تشكيل لجنة من المجلس والمركز لحصر مطالب الأهالي والرفع بها .

بعد ذلك ألقى رئيس المجلس البلدي بالنماص الأستاذ علي بن محمد العسبلي كلمة بين فيها حرص المجلس على مثل هذه الزيارات والوقوف ميدانياً لتلبية طلبات المواطنين والعمل على تنفيذها بالتنسيق مع البلدية والمركز شاكراً للجميع حرصهم على تطوير المركز وتنميته واعداً بمناقشة البلدية في طلباتهم المقدمة والعمل على تحقيقها على أرض الواقع .
وفي نهاية اللقاء قام رئيس مركز وادي زيد ورئيس وأعضاء المجلس البلدي واللجنة المحلية بالمركز بجولة ميدانية على قرى المركز للوقوف ميدانياً على مطالب واحتياجات الأهالي .

IMG_7187

 

IMG_7218

 

IMG_7176

IMG_7141

 

 


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. الأرصاد تحذر .. غبار وانخفاض الحرارة على شمال وشرق ووسط السعودية

المواطن – واس توقّعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية