إصابة ثلاثة مواطنين في حادث على طريق خميس مشيط – بيشة

إصابة ثلاثة مواطنين في حادث على طريق خميس مشيط – بيشة

الساعة 5:47 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2025
1
طباعة
حادث بيشة الخميس

  ......       

أصيب ظهر اليوم الأربعاء ثلاثة مواطنين إثر حادث مروري على طريق الرابط بين محافظة خميس مشيط ومحافظة بيشة بين كامري ووايت صغير.

وقام المواطنون باستخراج المصابين وإسعافهم ونقلهم إلى المستشفى المدني بخميس مشيط.

يشار إلى أن المواطنين يطلقون على هذا الطريق “طريق الموت” نظراً لما يشهده من حوادث مرورية كثيرة.


submit to reddit

ِشارك  على الفيس بوك

‎تعليق واحد

  1. عبدالله العسكر

    بالأمس نشرت هذه الصحيفة خبراً محزناً مفاده وقوع حادث شنيع على هذا الطريق ، راح ضحية هذا الحادث وفاة سبعة أشخاص – غفر الله لهم – وأصيب سبعة أشخاص آخرين – أدعو الله أن يمن عليهم بالشفاء العاجل – واليوم يقع حادث آخر اصيب فيه ثلاثة مواطنين عجل الله بشفائهم ، ولا أحد يدري متى سيتوقف مسلسل الحوادث عى هذا الطريق ؟؟؟!!!

    قبل ما يزيد على الأربعين سنة مررت بهذا الطريق قادماً من الطائف قاصداً خميس مشيط ولم يكن معبداً وقتها ، وكان سائقي السيارات كل يتخذ له مسار ولم أتذكر وقوع أي حادث عليه ، وكانت حركة المرور كثيفة عليه – بمقاييس ذلك الزمن – وذلك لوعورة طريق الطائف الخميس عبر جبال السروات ،،
    الآن بعدما أفاء الله على بلادنا بالخيرات ، وحكومتنا لم تقصر فيما يحقق السلامة للمواطن والمقيم على ثرى هذا البلد الطيب ، نجد كثرة الحوادث المميتة على هذا الشريان الحيوي الرابط بين محافظتين عزيزتين من محافظات بلادنا !! وهل سالكي هذا الطريق – في نظر وزارة النقل – لا يستحقون توسعته أسوة بالطرق الأخرى ؟؟!! خادم الحرمين حفظه الله ورعاه قال مخاطباً الوزراء : لم يعد لأحد عذر في تقديم الخدمات للمواطن ، فما عذر وزارة النقل ؟؟!!
    إنني – من هذا المنبر – أوجه نداءاً لصاحب السمو الملكي أمير منطقة عسير – لعله يقرأ ندائي هذا أو ينقل له : يا صاحب السمو توجيه من سموكم الكريم الى وزارة النقل سيقضي بإذن الله على معاناة سالكي هذا الطريق ، ويحفظ أرواح وممتلكات المواطن والمقيم ، وأنت يا سمو الأمير عرف عنك اهتمامك بمصلحة المواطن وجعلها فوق كل إعتبار ، اللهم اكفي سكان منطقة عسير وسالكي هذا كل مكروه ،،

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.




تيوب المواطن


الرياضه


غرائب

قد يعجبك ايضاً

التحقيق المبدئي: حادث تحطم الطائرة الباكستانية نجم عن انفجار أحد محركاتها

كشف التحقيق المبدئي للسلطات الباكستانية أن حادث طائرة