إغلاق مطعم شهير بمكة لمخالفته الاشتراطات الصحية

إغلاق مطعم شهير بمكة لمخالفته الاشتراطات الصحية

الساعة 1:47 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
370
1
طباعة
00

  ......       

أغلقت بلدية أجياد الفرعية مطعماً شهيراً بشارع إبراهيم الخليل بمكة المكرمة، وصادرت محتوياته واتخذت بحقه الإجراءات النظامية، وذلك إثر ضبطه يقوم بتحضير وتجهيز وتخزين الأطعمة بطرق غير صحية تخالف المواصفات والاشتراطات المطلوبة، حيث يتم استخدام مكان سكن العمالة الذي يقع في الدور الثالث خلف المطعم في إعداد الطعام.

 وتضمنت مصادرات البلدية مصادرة (426 ) كجم من اللحوم غير الصالحة للاستهلاك الأدمي، و (800) كيلو من المواد الغذائية المتنوعة من الدجاج والزيوت والخضراوات المتنوعة، إضافةً إلى كميات كبيرة من المياه الصحية والغازية وبعض معدات وأواني التجهيز.

 وقال نواف الحازمي رئيس قسم مراقبة المواد الغذائية والصحة العامة بالبلدية، إن ذلك يأتي ضمن الحملة المكثفة التي تقوم بها البلدية؛ للتأكد من سلامة كافة المحال المتعلقة بالصحة العامة مثل المطاعم والمطابخ والكافتيريات وصوالين الحلاقة؛ وذلك استعداداً لموسم رمضان المبارك.

 واختتم الحازمي  بأن البلدية تقوم بجهود كبيرة خلال هذه الأيام ، وذلك بمتابعة وتوجيهات رئيس البلدية المهندس عبدالله بن خميس الزايدي ، ودعمه لكل ما يساهم في تحقيق أعلى مستوى من الإصحاح البيئي ، ولتهيئة الأجواء الصحيه لزوار بيت الله الحرام .


قد يعجبك ايضاً

بدء التقديم ببرامج التدريب بهيئة التخصصات الصحية

المواطن – الرياض أعلنت الهيئة السعودية للتخصصات الصحية،