استدعاء لاعب قدساوي وفحوصات للّاعبين في الطب الرياضيّ

استدعاء لاعب قدساوي وفحوصات للّاعبين في الطب الرياضيّ

الساعة 9:40 مساءً
- ‎فيالرياضة
570
0
طباعة
DSC02328

  ......       

وقف المشرف العام على المنتخب الأولمبي لكرة القدم -الأستاذ صالح أبونخاع- على سير العمل بمعسكر المنتخب المقام حالياً بمدينة الرياض، من خلال تواجده اليومي منذ بداية المعسكر، الذي يأتي في إطار تحضيرات المنتخب للمشاركة في بطولة كأس الخليج لكرة القدم للمنتخبات الأولمبية التي تستضيفها دولة البحرين خلال الفترة من الـ15 إلى الـ25 من أغسطس.

وعقد المشرف العامّ اجتماعاً بأعضاء الأجهزة الإدارية والفنية والطبية -عصر اليوم السبت- بقاعة الاجتماعات بالمعسكر، وتم خلال الاجتماع مناقشة عديد من المواضيع المتعلقة بالعمل والاطلاع على التقارير الإدارية والفنية والطبية، وسير العمل بالمعسكر، وتمّت مناقشة بعض النقاط الخاصة بلائحة الانضباط للّاعبين.

من جانب آخر يلقي رئيس لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم الدكتور عبدالله البرقان عصر يوم الإثنين المقبل، بمقرّ المعسكر محاضرة على اللاعبين عن مفهوم الاحتراف بحضور أعضاء الأجهزة الإدارية والفنية والطبية، يتم من خلالها استعراض لائحة الاحتراف وأوضاع اللاعبين وانتقالاتهم، والتي تم اعتمادها مؤخراً من قبل مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم؛ حيث تأتي هذه المحاضرة ضمن الأنشطة التثقيفية التي تحرص عليها إدارة المنتخب، بعد أن بادر الاتحاد بتقديم الدعوة للدكتور عبدالله البرقان لإقامة هذه المحاضرة.

وعلى صعيد اللاعبين، قرر الجهاز الإداري والفني للمنتخب، استدعاء لاعب نادي القادسية ماجد النجراني؛ حيث من المنتظر أن ينضمّ يوم غد إلى المعسكر.

إلى ذلك واصل لاعبو المنتخب اليوم السبت تدريباتهم بالمعسكر؛ حيث خضعوا إلى حصتين تدريبيّتين؛ كانت الأولى صباحاً بصالة الحديد بالفندق، واشتملت على تمارين لياقيّة وتقوية للعضلات، بينما أقيمت الحصة الثانية مساءً على الملعب الرديف باستاد الأمير فيصل بن فهد، وركز المدرب خالد القروني -من خلالها- على بعض الجوانب التكتيكيّة والمهاريّة.

من جهة أخرى، تخضع صباح يوم غد الأحد المجموعة الأولى من اللاعبين -بعد أن تمّ تقسيمهم إلى خمس مجموعات من قبل الجهاز الفني- إلى فحوصات طبيّة بمستشفى الأمير فيصل بن فهد للطبّ الرياضي؛ حيث تتمثل هذه الفحوصات في إجراء اختبارات فسيولوجية والتأكد من وظائف الأعضاء والقلب.

DSC02311

 

 


قد يعجبك ايضاً

‏شاهد.. بروفات الاحتفال في مهرجان زايد التراثي والذي سيقام اليوم بحضور الملك سلمان