الأهلي يفصّل بطولات موسمه جماعيّاً وفرديّاً ويتغنى ببطولته الخليجية بلا منازع “سعودياً”

الأحد ٢٣ يونيو ٢٠١٣ الساعة ١١:٥٧ مساءً
الأهلي يفصّل بطولات موسمه جماعيّاً وفرديّاً ويتغنى ببطولته الخليجية بلا منازع “سعودياً”

عزز النادي الأهلي سجل بطولاته وإنجازاته العريضة في كل الألعاب، بإضافة (56 بطولة وإنجازاً فرديّاً) في الموسم الرياضي المنصرم (1433 ـ 1434)هـ الموافق (2012 ـ 2013)م، ليتصدر بذلك قائمة ترتيب كل الأندية المحلية، في الوقت الذي لم يتجاوز عدد ما حققه أقرب منافسيه من بطولات وإنجازات فردية، نصف ما حققه النادي الأهلي.

وقد شهد الموسم المنصرم تفوقاً ملحوظاً للنادي الأهلي، سواءً على صعيد الألعاب الجماعية، أو الألعاب الفردية، أو على مستوى المشاركات الفردية، منها (30) بطولة في الألعاب الجماعية، وهي كرة القدم، والطائرة، واليد، والسلة، وكرة الماء، وتنس الطاولة، وألعاب القوى، “تفاصيلها موضحة في الجدول المرفق”، بالإضافة إلى إنجازات وصل عددها إلى (26) إنجازاً، مسجلة بأسماء لاعبي النادي الأهلي الأبطال “تفاصيلها موضحة في الجدول المرفق”.

ولم يكن مركز الأمير عبدالله بن فيصل بن تركي -الإعلامي بالنادي الأهلي- بحاجة إلى إصدار توضيح ببطولات النادي ومنجزاته خلال الموسم الماضي، بعد أن كان قد أصدر -قبل ثلاثة أسابيع، وتحديداً بتاريخ 3 يونيو 2013- سجلاً تفصيليّاً بذلك، مدعوماً بالأرقام، لولا تناول بعض الصحف الورقية والإلكترونية رصداً غير دقيق لبطولات وإنجازات النادي الأهلي، وما صاحب ذلك من مغالطات، وقلب للحقائق، وضعت النادي الأهلي -بكل بطولاته الموثقة- في المرتبة الثانية بعد نادي الهلال الشقيق، وفي هذا تشويه للحقائق والأرقام.

وبناءً على ذلك، فإن المركز الإعلامي بالنادي الأهلي، يريد من هذا التوضيح أن يكشف حقيقة بطولاته وإنجازاته الموثقة في الموسم المنصرم، لتكون واضحة أمام الجميع دون زيادة أو نقصان، وذلك من خلال سجلات الاتحادات الرياضية واللجنة الأولمبية السعودية والنقل التلفزيوني لأغلب البطولات المحلية.

ويأمل النادي الأهلي -إدارة وجمهوراً- من الإعلام الرياضي -بكل وسائله- أن يقوم بدوره التنويري القائم على المصداقية ونشر الحقائق دون تزييف أو تحريف، وصولاً إلى كسب ثقة القارئ والمشاهد والمستمع، خصوصاً وأنه لم يعد هناك مجال لإخفاء الحقيقة في زمن ثورة الاتصالات الحالية ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وفي ما يلي جداول تفصيلية ببطولات وإنجازات النادي الأهلي في كل البطولات للموسم الرياضي الماضي:

rfvgrfyjnha

 

wrvfegdthb

 

wrgedgv

 

eftbtyhnb

 

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • محمد

    ماشاء الله كل هذه البطولات في سنه واحده يستاهل الراقي وعقبال باقي فرق الوطن ما تنافسه على البطولات صراحه نادي يشرف في جميع الالعاب وليس لعبتين فقط

  • الوليدي

    انه الملكي ولا عجب فهو نادي والبقيه فرق

  • ابو حسن

    جميع هذه البطولات في كفه والدوري او اسيا في كفة اخرى يجب ان يعرف الجميع ان الجمهور الواعي يعرف طعم البطولات الحقيقية وليست الالعاب التي لا يعرفها احد، لكي تصبح بطلا يشار له بالبنان يجب ان تحقق بطولات قويه للفريق الاول اولا. بلا العاب قوى بلا خرابيط .