الإطاحة بعصابة يمنية تروج المخدرات في جدة

الإطاحة بعصابة يمنية تروج المخدرات في جدة

الساعة 4:18 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
905
1
طباعة
0

  ......       

تمكن رجال مكافحة المخدرات بجدة من القبض على عصابة تتكون من يمنيين تخصصوا في ترويج المخدرات .

و تم القبض على أفراد التشكيل العصابي بعد أن مرر أحد المتعاونين مع المكافحة إخبارية تفيد بوجود منزل بحي مشرفة يسكنه عدة أشخاص يقومون بترويح حبوب الكبتاجون المخدرة بشكل مستمر .

وبالانتقال إلى المنزل اتضح أنه عبارة عن ملحق بداخل عمارة سكنية, وبتكثيف المراقبة والتتبع لإفراد العصابة شوهد أحدهم وهو خارج من المنزل فتم استيقافه وتفتيشه وضبط معه 15  حبة مخدرة .

 وبعد قرابة الربع ساعة شوهد الثاني خارجاً من الملحق فتم استيقافه وبتفتيشه عثر على كيس نايلون بداخله  24 حبة مخدرة, وبعدها بساعات سمع صوت الثالث وهو يهم بالخروج وعند فتحه لباب الملحق تم ضبطه وبتفتيشه ضبط معه كيس بداخله  46 حبة مخدرة, بعدها تم الدخول للمنزل وضبط به ثلاثة أفراد هم بقية أفراد العصابة، وبتفتيش الغرفة ضبط بداخلها مبلغ مالي قدره  34 ألفاً و500 ريال وكيس نايلون بداخله  734 حبة مخدرة.

كما عثر على عقد إيجار باسم شخص أنكر أفراد العصابة معرفتهم به وتبين أنه يخص شقة بحي العزيزية، تم الانتقال إليها و بتفتيشها ضبطت حقيبة يدوية سوداء اللون بداخلها  75  كيس نايلون شفاف يحتوي كل منها على كمية كبيرة من الحبوب صفراء اللون .

و بلغ مجموع الحبوب المضبوطة 75 ألف حبة، كما عُثر داخل الحقيبة على بلاطتين من الحشيش، فتمت إحالة أفراد العصابة إلى هيئة التحقيق والادعاء العام للتحقيق معهم ومن ثم إحالتهم للمحكمة المختصة.


قد يعجبك ايضاً

مرور #عسير يتجاوب مع “المواطن” ويشكل لجنة لإعادة تخطيط حادث

المواطن – سعيد آل هطلاء – عسير تجاوب