“البر” بطلعة التمياط تعلن شروط برنامج دعم المؤهل الجامعي

“البر” بطلعة التمياط تعلن شروط برنامج دعم المؤهل الجامعي

الساعة 6:29 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
395
0
طباعة
جمعية-البر-الخيرية-بطلعة-التمياط (1)

  ......       

أعلنت جمعية البر الخيرية بطلعة التمياط شروط الحصول على دعم المؤهل الجامعي، وحددت عدة الشروط للحصول على الدعم.
وقال لـ”المواطن” المدير التنفيذي لجمعية البر الخيرية بطلعة التمياط مطلق عامش الشمري إن من أهم هذه الشروط أن يكون الطالب أو الطالبة من أحد الأسر المستفيدة من خدمات الجمعية، وأن يكون منتظماً بالدراسة وليس منتسباً، وألا يقل المعدل التراكمي عن 3 من 5 لآخر فصل دراسي، وأن يشارك الطالب والطالبة بالبرنامج المعد والمسابقة المعدة من قبل إدارة الجمعية.
وأضاف الشمرى أن الشروط تشمل أيضاً أن يوقع الطالب والطالبة على الاتفاقية المعدة من قبل إدارة الجمعية، وأن يوافق على متابعته في الجامعة، وسوف يكون هناك مشرف ومشرفة من جمعية البر الخيرية بطلعة التمياط يقوم بمتابعة الطالب والطالبة مع الجامعة.

وأوضح الشمرى أن المكافأة الشهرية التي يحصل عليها الطالب والطالبة ٧٠٠ ريال شهرياً، سوف يحصل من انطبقت عليه الشروط على بطاقة صراف الآلي (البركة)، وتغذى شهرياً من قبل إدارة الجمعية.

وأشار الشمرى إلى أن مميزات البرنامج أن يحصل الطالب أو الطالبة الحاصل على معدل (٤) من (٥) على مبلغ ٣٠٠ ريال زيادة عن الطلاب الآخرين ، وأن يحصل من تكرمه الجامعة على عمل أو تميز يحصل على زيادة ٢٠٠ ريال على المكافأة الشهرية، وأن يحصل من يرفع معدله التراكمي أو الذي يحصل على أعلى نقاط في البرنامج المعد والمسابقة المعدة من قبل الجمعية على زيادة ٢٠٠ ريال علاوةً على المكافأة الشهرية.


قد يعجبك ايضاً

“العمل” تطلق غداً برنامج تأهيل مديري البرامج التنموية بمراكز التنمية الاجتماعية

المواطن – الرياض تطلق وزارة العمل والتنمية الاجتماعية،