الجمعية الوطنيّة للمتقاعدين توفّر وظائف جديدة لمنسوبيها

الجمعية الوطنيّة للمتقاعدين توفّر وظائف جديدة لمنسوبيها

الساعة 10:33 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1855
0
طباعة
632013-035446AM-1

  ......       

بدأت الجمعية الوطنيّة للمتقاعدين تزويد إحدى أكبر الشركات الوطنية والاتحاد العربي السعودي للسباحة، بموظفين متقاعدين في وظائف محاسبين، أمناء صناديق، مديري مرافق، ومشرفين. جاء ذلك في إطار بحث آفاق التعاون المشترك وسبل تعزيزه، عبر المشروع الوطني لتطوير الألعاب المائية.

وقال مدير عام الجمعية الدكتور عبدالرحمن بن محمد الشريف: “هذا يعدّ من ثمرات التعاون، والذي فتحته الجمعيّة مع تلك الجهات، بضرورة الاستفادة من مثل هذه الفرص والخبرات التراكميّة المتوفرة لدى المتقاعد، ما يمثّل إضافة حقيقية للمنشآت والمؤسسات، مبيناً أن إتاحة الفرص الجديدة تأتي متزامنة مع الجهود التي تبذلها الجمعية في تهيئة الوظائف لأعضائها في مختلف المجالات.

وأضاف الشريف أن التعاون يأتي ضمن إطار سعي الجمعيّة في تقديم كل الخدمات التي ترى أنها تعود بالنفع والفائدة لأعضائها؛ لأن الجمعية ماضية في بحثها سبل التعاون وتوقيع مذكرات التفاهم والاتفاقيات مع الجهات التي ترى الجمعية أنها ستخدم مصلحة أعضائها المتقاعدين، والراغبة في العمل مع الجمعية جنباً إلى جنب، موضحاً أنّ الجمعية استطاعت أن تفتح أبواب التعاون مع عديد من الجهات والمؤسسات، والتي قدمت ولا تزال تقدم خدمات جيّدة لخدمة أعضاء الجمعية في مجالات متعددة؛ مصرفيّة وفندقية وصحيّة.

وبيّن الشريف أن هناك جهات تعاونت معها الجمعيّة بتزويدها بموظفين متقاعدين لأجل الاستفادة من خبراتهم.

واستعجل الدكتور الشريف الراغبين -في هذه الوظائف- لإرسال سيرهم الذاتية على إيميل الجمعية، أو عبر الفاكس، أو الاتصال على الرقم المباشر، مؤكداً أن الاتحاد العربي السعودي للسباحة، والشركة الوطنية الكبرى، حريصان -كل الحرص- على توظيف المتقاعدين بشكل جدّي وعاجل.


قد يعجبك ايضاً

#وظائف إدارية شاغرة في مستشفى الملك عبدالله الجامعي

المواطن- خالد الأحمد أعلن مستشفى الملك عبدالله الجامعي،