الحبلة تفك أزمة السير بـ “مزدوج” وطريق بطول 6 كم

الحبلة تفك أزمة السير بـ “مزدوج” وطريق بطول 6 كم

الساعة 1:57 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
455
0
طباعة
الحبلة

  ......       

يشهد متنزه الحبلة في الموسم الصيفي حلولاً جديدة أسهمت  في التخفيف من الازدحام والاختناقات المرورية، خاصة أنه يجد إقبالاً ورواجاً كبيراً من الفئات الشبابية على وجه الخصوص بشكل سنوي.

وأوضح  محافظ محافظة أحد رفيدة سعيد بن دلبوح، أن الحبلة شهدت مشروعين جديدين في سبيل فك الازدحام والاختناقات المرورية، تمثل  الأول في فتح طريق سياحي جديد بطول 6 كيلو، من وسط الحبلة يوصل إلى أحد رفيدة، وآخر إلى الودايين، أنجز منه 4 كيلو، وتبقى كيلومتران، على أن يكتمل الأسبوع القادم، مبيناً أن المشروع الآخر يتمثل في الانتهاء من ازدواجية طريق الحبلة لتسهيل الحركة المرورية.

وقال ابن دلبوح في تصريح صحفي إن تلك الحلول جاءت بعدما وجه أمير منطقة عسير رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة الأمير فيصل بن خالد،  لجنة لذات الغرض، مكونة من وكيل إمارة المنطقة المساعد للتنمية أحمد القحطاني وأمين المنطقة المهندس إبراهيم الخليل، ومدير إدارة الطرق المهندس علي بن مسفر، بمشاركة ابن دلبوح  بصفته محافظاً للمحافظة.

وبين محافظ محافظة أحد رفيدة أن تمهيد المشروع قامت به إدارة الطرق بالمنطقة، فيما تمت السفلتة بواسطة أمانة المنطقة”.

وأكد ابن دلبوح السعي الجاد للحصول على موافقة أمير المنطقة لإقامة مهرجان التحجير، مؤكداً إتمام الاستعدادات والتحضيرات له، متوقعاً أن يكون مهرجاناً جيداً.

وحول فعاليات مهرجان أبها، قال ابن دلبوح “إن المحافظة تزخر بأكثر من 20 فعالية في كافة أنحائها، تتنوع لإرضاء كافة الرغبات”.


قد يعجبك ايضاً

وظائف شاغرة في شركة #صدارة بـ #الجبيل

المواطن- خالد الأحمد أعلنت شركة صدارة للكيميائيات عبر