الرويلي لـ”أشبال أرمكو”: لم أتغيب يوماً عن التمارين

الرويلي لـ”أشبال أرمكو”: لم أتغيب يوماً عن التمارين

الساعة 10:03 مساءً
- ‎فيالرياضة
535
0
طباعة
9i210441

  ......       

أكد لاعب نادي الشباب والمنتخب السعودي عبدالمجيد الرويلي أنه لم يغب يوماً عن التمارين منذ أن كان في أشبال نادي العروبة إلا مجبوراً بسبب إصابة أو خلافها.
جاء ذلك في حديثه لأشبال برنامج أرامكو السعودية الرياضي الثقافي بنادي العروبة الذي استضافه عصر اليوم، ضمن سلسلة استضافات لنجوم العروبة الذين انطلقوا منها، حيث بدأ الرويلي حياة الكروية بالعروبة.
وتحدث الرويلي عن أهم أسباب صناعة اللاعب بعد الموهبة لديه وقال إن التزام الصلاة وطاعة الوالدين سبب رئيسي لتوفيق اللاعب ومثل بالكابتن سامي الجابر، مؤكداً أن التزامه بالصلوات وطاعة والديه ساهما في جلب التوفيق من الله للجابر ووصوله لهذه المراحل أخرها عمله مدرباً للهلال السعودي.
وتحدث عن أهمية التزام التمارين، مشيراً إلى أنه لم يتغيب عن تمرين واحد منذ مرحلة الأشبال إلا بسبب الإصابة.
وقال إن من أسباب الحفاظ على نجومية اللاعب النظام الغذائي الصحي والبعد عن السهر وقبل هذا الثقة بالنفس.
وأوضح اللاعب الرويلي أنه كان يثق بنفسه ويتوقع نجاحه بعد توكله على الله، مبيناً أن العروبة أنجب الكثير من النجوم، ولا يزال قادراً على ذلك، داعياً الأشبال للانضمام رسمياً للنادي.
وفي سؤال لأحد الاشبال حول قبوله اللعب بنادي النصر قال الرويلي إن النصر نادٍ كبير ويشرفه اللعب معه.
وكرم نائب رئيس النادي الرئيس التنفيذي للبرنامج الأستاذ حمود الحميدي الكابتن عبد المجيد الرويلي بحضور مندوب الشركة عبدالعزيز الصايغ، مقدماً شكره للرويلي لقبوله الاستضافة.
كما واصل البرنامج فعالياته لليوم الخامس بحضور 250 شبلاً تم تدريبهم على كرة القدم وكرة الطائرة وتنس الطاولة والسباحة، وتم تنظيم دورة مكافحة تسوس الأسنان قدمها الدكتور أمجد، إضافة إلى برنامج ترفيهي.

tIy10441

5rn10441

 

bKo10441

 

 


قد يعجبك ايضاً

بالصورة.. تساؤلات عن شهادة شكر من الربيعة لمستشفى عسير بختم الشؤون الصحية!

المواطن – سعيد ال هطلاء – عسير تعجب