الزهراني : 1200 فعالية في مهرجان الطائف هذا العام

الزهراني : 1200 فعالية في مهرجان الطائف هذا العام

الساعة 1:44 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
410
0
طباعة
00

  ......       

كشف رئيس اللجنة الإعلامية لمهرجان صيف الطائف 1434هـ محمد سعيد الزهراني، عن جدولة أكثر من 1200 فعالية خلال مهرجان الصيف الحالي هذا العام الذي يستمر نحو 3 أشهر.
وقال الزهراني إن الفعاليات تتنوع ما بين ثقافية, وترفيهية, وشعرية, ومسابقات, وغيرها بما يتناسب, ويتلاءم مع كافة شرائح الأسرة.

وأضاف الزهراني أن تلك الفعاليات منتشرة في كافة أرجاء الطائف سواء المتنزهات أو الحدائق الخاصة والعامة, أو في الأسواق, أو داخل 00خيام التسوق, مشيراً إلى أن عدداً كبيراً من الجهات الحكومية والخاصة بالمحافظة، تشارك في تنفيذ تلك الفعاليات.

وحول تأثير افتتاح طريق الهدا على الإقبال على الفعاليات، قال الزهراني إن افتتاح الطريق قبل بدء مهرجان الصيف ساهم بما نسبته 45% في زيادة تشغيل الحركة السياحية بالمحافظة, وخاصة في منطقة الهدا التي تعد منطقة جذب سياحي بالدرجة الأولى, مشيراً إلى أن الطريق الذي تم افتتاحه بتوجيهات أمير منطقة مكة الأمير خالد الفيصل يسلكه في اليوم آلاف السيارات من وإلى الطائف, ويعد آمناً ولله الحمد بعد توافر كافة وسائل السلامة فيه.

وأكد الزهراني أن الطائف تحول خلال هذا الصيف إلى قرية سياحية تشهد العديد من الفعاليات في أماكن متعددة ومتفرقة, مشيرا إلى أن ذلك يأتي بتوجيهات ومتابعة من رئيس اللجنة العامة للتنشيط السياحي محافظ الطائف فهد بن معمر، الذي يحرص دائماً على تنوع وتطور الفعاليات من عام إلى عام.


قد يعجبك ايضاً

مستشار أردوغان: عشقت #النصر بسبب هذا اللاعب

المواطن ــ أبوبكر حامد قال مستشار الرئيس التركي