“السفياني” يعود بعد انقطاع 6 سنوات لمهرجان الطائف

“السفياني” يعود بعد انقطاع 6 سنوات لمهرجان الطائف

الساعة 11:01 مساءً
- ‎فيثقافة
1560
0
طباعة
الشاعر عيضه السفياني

  ......       

يجدد الشاعر عيضة السفياني العهد بمنصة فعاليات افتتاح مهرجان الطائف أحلى، ليلقي قصيدة الافتتاح، في الحفل الذي سيقام مساء الخميس المقبل، في مدينة الملك فهد الرياضية بالحوية.

ويعود الشاعر السفياني بعد انقطاع دام لأكثر من 6 سنوات عن فعاليات الطائف، وذلك بعد إلقائه قصيدته الشهيرة أمام راعي الحفل، الأمير خالد الفيصل -أمير منطقة مكة المكرمة- والتي فجرت خلافاته مع اللجنة المنظمة، حيث فاجأهم بقصيدة أخرى غير المتفق عليها.

وحملت قصيدته عنوان: أهل الكهف والرقيم، واحتوت على إسقاطات شعرية عن تأخر مشاريع الطائف وسباتها، وعن عدم الاهتمام بأبنائها البارزين في شتى مجالات الإبداع.

وكشف السفياني -عبر حسابه الرسمي بتويتر- أنه الآن قد انتهى من إعداد وتنقيح قصيدته التي سيلقيها في مهرجان الطائف أحلى وأحلى الـ 34، هذا العام.

ويترقب عديد من المهتمين والمعجبين بقصائده أن يعانقوا معه غيمة شعرية متهللة بالإبداع والجزالة التي عرف بها.

وفي السياق ذاته، يرعى الأمير خالد الفيصل -الخميس المقبل- انطلاقة فعاليات مهرجان صيف الطائف.

كما أعلن محافظ المحافظة -فهد بن عبدالعزيز بن معمر- اكتمال كل الترتيبات والفعاليات والمناشط السياحية التي تواكب الكرنفال السياحي المرتقب، بما يتوافق مع كل تطلعات الشرائح من أهالي وزوار مدينة الورد، مبيناً أن البرنامج سيضم أمسيات شعرية عدة، وفعاليات مصاحبة، وبرامج أخرى تعزز من مكانة الطائف، التي فازت أمس بعاصمة المصايف العربية لعام 2013.


قد يعجبك ايضاً

“الحمدان” يعود لتدريبات الفتح قبل مواجهة الخليج بـ #دوري_جميل

المواطن ــ أبو بكر حامد  شارك حمدان الحمدان،