الشيخ الطريفي ينضم للعريفي مهاجماً قناة العربية

الشيخ الطريفي ينضم للعريفي مهاجماً قناة العربية

الساعة 8:57 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
4185
0
طباعة
الشيخ عبدالعزيز بن مرزوق الطريفي

  ......       

هاجم الشيخ عبدالعزيز بن مرزوق الطريفي قناة العربية، وذلك عبر تغريدة بثها من حسابه الرسمي بتوتير، قائلاً إنها لو كانت موجودة في عهد الرسول – صلى الله عليه وسلم – لاجتمع عليها المنافقون، إضافة إلى أن بني قريظة لن ينفقوا أموالهم إلا عليها.

فجاء نص تغريدته: “لو كانت “قناة العربية” في زمن النبوة، ما اجتمع المنافقون إلا فيها، ولا أُنفقت أموال بني قريظة إلا عليها”.

تسببت التغريدة في إشاعة توتر شديد بين المؤيدين لرأي الشيخ ومعارضيه، واستند الفريق الأخير إلى صورة تثبت أن الشيخ عبدالعزيز الطريفي ظهر مرة عبر شاشة قناة العربية، مستغربين تهجمها عليها الآن، رابطين بين نقلها أحداث مصر وبين التغريدة المهاجمة، بينما الفريق المؤيد يرى أن الدعوة ليس لها مكان، وظهور الشيخ عبر القناة، لا يعني موافقته على ما يبث فيها.

الجدير بالذكر، أن الشيخ الدكتور محمد العريفي، سبق أن هاجم قناة العربية تحديداً، عبر مقطع فيديو، وصفها فيه بـ”صهيونية”، إضافة إلى مواقف كثيرة هاجم بها القناة، وكذلك قنوات المجموعة، التي تعتبر العربية جزءاً منها، ويعد أبرز المواقف، ما كان قبل سبعة أشهر، في هجوم العريفي ضد قناة “MBC3” الخاصة بالأطفال، وردها المثير للجدل عليه آنذاك.


قد يعجبك ايضاً

الطريفي يرعى ختام مهرجان يوم الطفل العالمي

 المواطن – حسن عسيري – الرياض يرعى وزير