رئيس التحرير : محمد بن حسن الشهري

موجز

محاصرة المطلوب #يوسف_الغامدي بدأت منتصف الليل وقتل في منتصف نهار اليوم  «»   شاهد .. آخر صور #فقيد_الحدود_الشمالية  «»   شاهد.. الملك سلمان يلبي طلب الطفل فيصل يوسف  «»   شاهد بالصور.. شباب الشرقية يوزعون الوجبات على الصائمين وينظمون الحركة بالمسجد الحرام  «»   بعد ٢٨ ساعة .. هكذا تم القضاء على رأس داعش في خلية الطائف  «»   منطقة الحدود الشمالية تنعى أميرها لأكثر من 60 عاماً  «»   بوتين لأوباما: نريد حوارا يقوم على المساواة والاحترام  «»   الرئيس العام للهيئة يزور عدداً من مراكز الهيئة في منطقة مكة المكرمة  «»   مقتل المطلوب الغامدي بعد محاصرته ورفضه تسليم نفسه  «»   قد يكون داعشي الطائف “الغامدي” بهذه الصورة  «»   بالصور.. “الشؤون الاجتماعية” تقيم ورشة عمل لـ ” الحماية الاجتماعية “  «»   أمين الرياض يرعى المباراة الختامية لبطولة الأمانة بمشاركة 2440 لاعبا  «»   ضبط 1489 منتجاً طبياً مخالفاً بفيلا سكنية في جدة  «»   السيسي يزور سيناء بالزي العسكري بعد الهجمات الدامية..  «»   مدغشقر.. البرلمان يفشل في الإطاحة برئيس الوزراء  «»  
تيوب المواطن | مزيد من الفيديوهات

4411 مشاهدة
0 تعليق

الحضور زاد على 5000 زائر وزائرة وبرعاية "المواطن"

“العرار” محاضرة للشيخ علي القرني بـ”خيمة أبها الدعوية”

00
A+ A A-
المواطن - سعيد آل هطلاء - عسير

ألقى فضيلة الشيخ البليغ علي بن عبدالخالق القرني في الليلة الثالثة من ليالي فعاليات خيمة أبها السياحية الدعوية الخامسة، محاضرة بعنوان “العَرَار”، تحدث فيها حول سيرة الرسول صلى الله عليه وسلم وجهاده وتربيته.

وشهدت المحاضرة حضوراً كبيراً تجاوز خمسة آلاف زائر من الرجال والنساء.

تلا ذلك برنامج “حوارات إعلامية”، كان ضيوفه مشرفي اللجان بخيمة أبها، وقد تحدثوا عن التجهيزات الفنية وإنجازات الخيمة على مدى خمسة أعوام مضت.

ومن جانب آخر، تناولت فعاليات الخيمة دورة تدريبية في فنون الجرافيكس حاضر فيها المهندس محمود طنطاوي، كما حاضر الدكتور محسن عداوي في دورة تدريبية بعنوان “الزواج الناجح”، حضرها ثلة من المتزوجين الجدد والقابلين على الزواج.

أما الدورة التدريبية “قصة نجاح”، فقد كانت ضمن فعاليات بيت الأجاويد، التي حضرها جمع كبير من الشباب والشيب.

وتفاعل الجميع مع دورة “قيمة احترام المعلم للأطفال” التي أقيمت في خيمة الأشبال.

وكعادة الفعاليات النسائية، كان هناك الكثير من التميز والإبداع، فقد قدمت خيرية الدريمي دورة تدريبية بعنوان “أسرار النجاح”، وفي خيمة الظلال الوارفة أقيمت ملحمة إنشادية “تحفيظ القرآن”، وأقيم كذلك برنامج بعنوان “فضفضة بنات” في خيمة نبض بنات، حضره الكثير من الفتيات.

يُذكر أن البث المباشر لفعاليات الخيمة بدأ من بعد صلاة العشاء، وتابعه أكثر من 2000 متابع من أنحاء العالم، ويمكن متابعة الفعاليات من خلال موقع المكتب التعاوني www.taweni.com

 

2

0

3


يمكنك الوصول للخبر بسهولة عن طريق الرابط المختصر التالى :

ِشارك  على الفيس بوك

: شاهد ايضا


  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليقاً
  • الاكثر ارسالا


احصل على احدث الاخبار عبر صفحتنا

“العرار” محاضرة للشيخ علي القرني بـ”خيمة أبها الدعوية”

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة