موجز

غرامات بـ 400 ألف تنتظر مكاتب الإستقدام بعد التنظيمات الجديدة  «»   العواجي حكمًا للقاء #النصر_التعاون  «»   تقنية تبوك تعتمد برنامج البكالوريوس التقني  «»   16 إماماً لإقامة التراويح في المراكز الإسلامية بأوروبا  «»   قاتل والدته بعد القبض عليه بالطواف : أريد التوبة  «»   المجلس الأعلى للقضاء : حادثة العنود تهدف لنشر الفوضى  «»   لخطباء الجمعة : 77 خطبة متنوعة على موقع وزارة الشؤون الإسلامية  «»   طقس اليوم .. أمطار في الجنوب وحار في الشمال  «»   محمد بن نواف : الدولة تابعت تفاصيل جريمة قتل ناهد المانع  «»   السفارة السعودية توضح حقيقة القبض على قاتل ناهد المانع  «»   هنا عدد جديد من صحيفة #صوت_المقاومة اليمنية  «»   الشيخ #المغامسي معلقاً على استهداف المملكة: وراءه خبث العدو الحقيقي  «»   “‏التنكر” وسيلة الإرهابيين لتنفيذ مخططاتهم الإجرامية !  «»   في الباحة .. عشريني يطعن والده ثم يبلغ الشرطة  «»   جريمة جديدة في جدة … شاب يقتل والدته طعنا حتى الموت  «»   كيف ذهبت أصوات الاتحادات في انتخابات الفيفا ؟  «»   قصف على عدن.. ومقتل محافظ سابق بصنعاء  «»   بالفيديو .. صاروخ حوثي سقط في جازان ولم ينفجر  «»   خروج المصاب الرابع في تفجير جامع العنود بالدمام  «»   بالصورة.. أجواء انتخابات رئاسة الاتحاد الدولي في زيورخ  «»   الإسلام يمرّ بأخطر أزماته فاحذروا من الدّس في تويتر وكونوا أُمَّة واحدة  «»   ماراكا الاسبانية : تيفو #الهلال “مذهل”  «»   مكة وأهلها يحتفون بالملك .. الأحد  «»   مجلس التعاون : استهداف جامع العنود عمل إجرامي جبان  «»   شيخ الأزهر يدين حادثة الدمام ويؤكد : الدماء وبيوت الله مُحرمة  «»   كبار العلماء : الأعمال الإرهابية تكشف الوجه القبيح باستهداف المساجد  «»   بالصور .. طلال بن بدر يغادر قاعة الفيفا بسبب رئيس الإتحاد الإسرائيلي  «»   الآن .. غيوم وصواعق رعدية على الطائف  «»   هنا .. حقيقة فيديو مطاردة متورط في محاولة #تفجير_العنود  «»   الماجد يعرض إنجازات الجمعية الكيميائية السعودية في اجتماعها العشرين  «»   مقتل 40 حوثياً في غارات التحالف على الحوثيين بعدن  «»   “المواطن” ترصد كشف رجال الأمن لـ 7 جرائم داعشية  «»   المياه الوطنية تدشن الخط الناقل من حقل آبار سعد لتغذية الرياض  «»   بالصور..الفراج يقدم التعازي لأهالي القديح  «»   بالفيديو.. المفتي يصف تفجير العنود بـ “المؤامرة الدنيئة”  «»   الجابر معلقا على صورته مع ماجد : الرياضة تجمع .. لا تفرق  «»   بالصور .. رسميًا #الهلال يلعب أمام #الاتحاد بالزي الجديد  «»   رئيس الهيئات : محاولة تفجير مسجد الدمام يدل على خبث منفذيه  «»   خروج ثلاثة من مصابي تفجير العنود وبقاء حالة واحدة بالمستشفى  «»   والدة أحد ضحايا تفجير العنود هاجمت المتطرفين إعلامياً قُبيل التفجير  «»  
تيوب المواطن | مزيد من الفيديوهات
4256 مشاهدة
0 تعليق

الحضور زاد على 5000 زائر وزائرة وبرعاية "المواطن"

“العرار” محاضرة للشيخ علي القرني بـ”خيمة أبها الدعوية”

00
A+ A A-
المواطن - سعيد آل هطلاء - عسير

ألقى فضيلة الشيخ البليغ علي بن عبدالخالق القرني في الليلة الثالثة من ليالي فعاليات خيمة أبها السياحية الدعوية الخامسة، محاضرة بعنوان “العَرَار”، تحدث فيها حول سيرة الرسول صلى الله عليه وسلم وجهاده وتربيته.

وشهدت المحاضرة حضوراً كبيراً تجاوز خمسة آلاف زائر من الرجال والنساء.

تلا ذلك برنامج “حوارات إعلامية”، كان ضيوفه مشرفي اللجان بخيمة أبها، وقد تحدثوا عن التجهيزات الفنية وإنجازات الخيمة على مدى خمسة أعوام مضت.

ومن جانب آخر، تناولت فعاليات الخيمة دورة تدريبية في فنون الجرافيكس حاضر فيها المهندس محمود طنطاوي، كما حاضر الدكتور محسن عداوي في دورة تدريبية بعنوان “الزواج الناجح”، حضرها ثلة من المتزوجين الجدد والقابلين على الزواج.

أما الدورة التدريبية “قصة نجاح”، فقد كانت ضمن فعاليات بيت الأجاويد، التي حضرها جمع كبير من الشباب والشيب.

وتفاعل الجميع مع دورة “قيمة احترام المعلم للأطفال” التي أقيمت في خيمة الأشبال.

وكعادة الفعاليات النسائية، كان هناك الكثير من التميز والإبداع، فقد قدمت خيرية الدريمي دورة تدريبية بعنوان “أسرار النجاح”، وفي خيمة الظلال الوارفة أقيمت ملحمة إنشادية “تحفيظ القرآن”، وأقيم كذلك برنامج بعنوان “فضفضة بنات” في خيمة نبض بنات، حضره الكثير من الفتيات.

يُذكر أن البث المباشر لفعاليات الخيمة بدأ من بعد صلاة العشاء، وتابعه أكثر من 2000 متابع من أنحاء العالم، ويمكن متابعة الفعاليات من خلال موقع المكتب التعاوني www.taweni.com

 

2

0

3

ِشارك  على الفيس بوك

أخترنا لكم:

.
تواصل مع رئيس التحرير


احصل على احدث الاخبار عبر صفحتنا
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليقاً
  • الاكثر ارسالا

“العرار” محاضرة للشيخ علي القرني بـ”خيمة أبها الدعوية”

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة