طيران ناس  مع  المواطن

موجز

إنقاذ طيارين سعوديين تعطلت طائرتهما فوق البحرالأحمر  «»   زلزال بقوة 5.7 ضرب مصر وشعر به سكان القاهرة  «»   بالفيديو.. الأحواز تنتفض حبا لسلمان وتتباهى بـ#عاصفة_الحزم  «»   الجبير: دول أخرى ترغب في المشاركة في تحالف إعادة الأمن والاستقرار في اليمن  «»   فرنسا : لا يمكن لإيران أن تكون “قوة سلام” وتساعد الحوثيين في اليمن  «»   “المواطن” ترصد بالصور حملات أمنية ضبطت 476 مخالفة بالطائف  «»   ‏‫المغامسي: الحوثيون أخذتهم العزة بالإثم فباغتتهم #عاصفة_الحزم  «»   محمد بن سلمان يجتمع مع المبعوث الخاص لمملكة السويد  «»   خلاف بين اثنين من أفراد الدفاع المدني بعرعر يدخلهما المستشفى  «»   #عاصفة_الحزم دمرت دفاعات الحوثيين وقطعت خطوط إمداداتهم  «»   من “العوجا” قصر النخوة العربية انطلقت #عاصفة_الحزم  «»   4 زوارق مصرية تنضم للأسطول السعودي المرابط عند باب المندب  «»   السويد تعتذر للسعودية عن تصريحات وزيرة الخارجية  «»   نجاح عملية غالب  «»   بعد نجاحه.. بي بي سي إكسترا من الإذاعة إلى التلفزيون  «»   شاهد.. سعود الفيصل وشقيقه في شرم الشيخ  «»   #عاصفة_الحزم تصيب “نصر الله” في مقتل ويستميت دفاعًا عن إيران  «»   “ابن دايل” لـ”صالح”: يا ثعل يا ناكر المعروف والعشرة  «»   مباحثات سعودية مصرية إماراتية قطرية حول #عاصفة_الحزم  «»   تعليق الدراسة بمدارس البنات بظهران الجنوب  «»   بالفيديو.. قبائل يام ترحب بالبواسل المرابطين في الجنوب  «»   لجنة الطوارئ الصحية بمكة تتأكد من جاهزية المستشفيات  «»   “الجبير”: #عاصفة_الحزم تهدف لإلغاء الميليشيات المسلحة باليمن  «»   “صالح” يتوسل لوقف النار بعد ضربات #عاصفة_الحزم الموجعة  «»   “المواطن” تطلق: #لا_مكان_للفرس_اليمن_أصل_العرب  «»   شاهد.. #عاصفة_­الحزم تدمر ميناء استقبال الأسلحة الإيرانية  «»   صورة متداولة.. إعلامي يُقبل رأس محمد بن سلمان “قُبلة الحزم”  «»   واشنطن تبلغ الرياض : سندافع بكل قوتنا عن أمن #السعودية  «»   بالفيديو.. الشاعر القت: الموت دون الدين والدار راحة  «»   إعلامي يمني يعتذر للسعودية: حقدي حال دون إنصافي للمملكة  «»   6 قتلى بتفجير فندق مكة المكرمة في مقديشو  «»   المروحيات السعودية والمدفعية تقصف تجمعات حوثية على حدود المملكة  «»   175 ألف متابع للاعب “نور” بعد انضمامه لـ”تويتر”  «»   طلاب ثانوية الهياثم يحتفلون بسلامة معلمهم “هليل عكاش”  «»   انتشال جثة سعودي من سيل وادي “الأمواه- تثليث”  «»   “العازمي” يوجه رسالة حماسية لطياري #عاصفة_الحزم  «»   وزير خارجية اليمن: قد تستدعي #عاصفة_الحزم عمليات برية  «»   “الربيعي” عن #عاصفة_الحزم: سلِّم على الجيش السعودي وسلمان  «»   “الخثلان”: قرار #عاصفة_الحزم نصرة وغوث لأهل اليمن  «»   بالفيديو.. البلوي: نقدم شي بسيط لوطنا الغالي وقواتنا تستحق منا الدعاء  «»  
تيوب المواطن | مزيد من الفيديوهات
3960 مشاهدة
0 تعليق

الحضور زاد على 5000 زائر وزائرة وبرعاية "المواطن"

“العرار” محاضرة للشيخ علي القرني بـ”خيمة أبها الدعوية”

00
A+ A A-
المواطن - سعيد آل هطلاء - عسير

ألقى فضيلة الشيخ البليغ علي بن عبدالخالق القرني في الليلة الثالثة من ليالي فعاليات خيمة أبها السياحية الدعوية الخامسة، محاضرة بعنوان “العَرَار”، تحدث فيها حول سيرة الرسول صلى الله عليه وسلم وجهاده وتربيته.

وشهدت المحاضرة حضوراً كبيراً تجاوز خمسة آلاف زائر من الرجال والنساء.

تلا ذلك برنامج “حوارات إعلامية”، كان ضيوفه مشرفي اللجان بخيمة أبها، وقد تحدثوا عن التجهيزات الفنية وإنجازات الخيمة على مدى خمسة أعوام مضت.

ومن جانب آخر، تناولت فعاليات الخيمة دورة تدريبية في فنون الجرافيكس حاضر فيها المهندس محمود طنطاوي، كما حاضر الدكتور محسن عداوي في دورة تدريبية بعنوان “الزواج الناجح”، حضرها ثلة من المتزوجين الجدد والقابلين على الزواج.

أما الدورة التدريبية “قصة نجاح”، فقد كانت ضمن فعاليات بيت الأجاويد، التي حضرها جمع كبير من الشباب والشيب.

وتفاعل الجميع مع دورة “قيمة احترام المعلم للأطفال” التي أقيمت في خيمة الأشبال.

وكعادة الفعاليات النسائية، كان هناك الكثير من التميز والإبداع، فقد قدمت خيرية الدريمي دورة تدريبية بعنوان “أسرار النجاح”، وفي خيمة الظلال الوارفة أقيمت ملحمة إنشادية “تحفيظ القرآن”، وأقيم كذلك برنامج بعنوان “فضفضة بنات” في خيمة نبض بنات، حضره الكثير من الفتيات.

يُذكر أن البث المباشر لفعاليات الخيمة بدأ من بعد صلاة العشاء، وتابعه أكثر من 2000 متابع من أنحاء العالم، ويمكن متابعة الفعاليات من خلال موقع المكتب التعاوني www.taweni.com

 

2

0

3

ِشارك  على الفيس بوك

أخترنا لكم:

.
 'طيران ناس  مع  المواطن
تواصل مع رئيس التحرير
احصل على احدث الاخبار عبر صفحتنا
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليقاً
  • الاكثر ارسالا

“العرار” محاضرة للشيخ علي القرني بـ”خيمة أبها الدعوية”

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة