العريان: غضب غد سينتهي بحلول الظلام و”مرسي” سيباشر مهامه كالمعتاد

العريان: غضب غد سينتهي بحلول الظلام و”مرسي” سيباشر مهامه كالمعتاد

الساعة 11:48 صباحًا
- ‎فيالمواطن الدولي
455
0
طباعة
00

  ......       

قال عصام العريان نائب رئيس حزب الحرية والعدالة إن المظاهرات المرتقبة غداً لن تغير شيئاً، وإن المصريين سيمارسون حياتهم المعتادة في اليوم التالي وسيعود الرئيس مرسي إلى عمله.

وأضاف العريان القيادي البارز في جماعة الإخوان المسلمين في تعليق بعنوان “كيف تبدو صورة المشهد المصري غداً بإذن الله تعالى؟ “على صفحته في فيسبوك – حسب موقع أصوات مصرية التابع لوكالة رويترز- إن يوم غد سينتهي مع “حلول الظلام، وينتهي الكلام كله مع منتصف الليل بإفلاس الخبراء والمحللين عن فهم طبيعة المصريين، الذين يسرعون إلى النوم لينالوا قسطاً من النوم”.

وأردف: “ليستيقظوا من جديد فيمارسوا حياتهم المعتادة في الحقول والمصانع والمدارس والجامعات وﻻ محاكم، فهي في إجازة صيفية بعد عناء، ويتوجه الرئيس محمد مرسي إلى مكتبه”.

وأشار إلى أن المتظاهرين من مؤيدين ومعارضين سينزلون غداً ليعبروا عن مواقفهم وآرائهم السياسية بكل حرية، ويجتهدون “لمنع أي انحرافات” عن سلمية المظاهرات.

وأضاف العريان أن مئات “البلطجية والمجرمين المؤتمرين بأوامر أكابر المجرمين يقودهم تسعة رهط يفسدون في اﻷرض وﻻ يصلحون يسفكون الدم الحرام من أطهر الشباب من المصريين.. فينالون شهادة في سبيل الله طالما تمنوها وﻻ ينالها إﻻ من اتخذه الله شهيداً”، ولم يحدد العريان من يقصدهم “بتسعة رهط”.

وتابع العريان أن مشهد الغد يتضمن إعلاميين وخبراء سياسيين ومحللين يزيدون من حيرة المصريين “الذين توزعوا بين الشواطئ مصيفين قبل حلول رمضان الكريم، مضيفاً أن هؤﻻء اﻹعلاميين وضيوفهم تسببوا في إثارة رعبهم وخوفهم فآثروا البقاء في البيوت متفرجين”.


قد يعجبك ايضاً

القصبي في قمة البسفور: المملكة تسعى إلى تبوُّء مكانة اقتصادية أكثر تقدمًا بحلول 2030

المواطن – اسطنبول – تصوير – عبدالله المقبل