الكويت ترحّل المتسولين والعاملين بإقامة “التحاق بعائل”

الإثنين ١٧ يونيو ٢٠١٣ الساعة ١١:٠٨ صباحاً
الكويت ترحّل المتسولين والعاملين بإقامة “التحاق بعائل”

أعلنت وزارة الداخلية الكويتية أن “كل من لديه إقامة التحاق بعائل ويضبط متلبساً في محل عمل سيتم ترحيله ومحاسبة كفيله، مع حرمانه من أي كفالة مستقبلاً”, كما توعدت بترحيل “مستغلي كروت الزيارة للتسول خلال شهر رمضان مع كفلائهم”.

وشدد وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الجنسية ووثائق السفر اللواء الشيخ فيصل النواف، على أن “تجاوز الشروط والمعايير الخاصة بالالتحاق بعائل التي تمنح للزوجة والأولاد والأب والأم فقط يعرض المخالف والكفيل للمساءلة”, مؤكداً أنه “عند ضبط المخالف بالجرم المشهود لن نلتفت إلى الأعذار أو طلبات الاسترحام والاستثناء، وغيرها من الادعاءات بالتعسف في تطبيق القانون”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • خافو الله يا عرب

    يا جماعة ليش هالحقد والكره كلو ؟ اذا كان هناك مخالف للقانون الله لا يردو عاقبوه لكن لماذا يعاقب الجميع لماذا يمنع السوري مدرس او طبيب من الالتحاق بعائل ولو كانت زوجة فقط ؟ اين احترام العقود يا وزارة التربية ؟ اذا اساء طالب اعاقب كل الطلاب هل هذا هو المنطق ؟
    يا اخوان نحن مسلمون واهلنا تحت القصف وليس لهم إلا الله لماذا تحاربونا كما يحاربنا بشار ؟ هو يحاربنا بتعذيب اهلنا واستباحة دمائنا وانتم تعذبونا بحرماننا من حقوقنا. الله المستعان. لكن الايام قادمة ولعل الله يجعل حاجتكم عند من يملكها ويمنعكم اياها وتحسو بالالم الذي نحس به والايام دول.