المغردون يرحبون بقرار تغيير الإجازة عبر “تويتر”

المغردون يرحبون بقرار تغيير الإجازة عبر “تويتر”

الساعة 8:21 مساءً
- ‎فيتغريدات24
500
1
طباعة
تويرا

  ......       

تفاعل المغردون مع الأمر الملكي، القاضي بتغيير الإجازة الأسبوعيّة ليومي الجمعة والسبت، وذلك من خلال وسم (#العطلة_الأسبوعية_الجمعة_والسبت)، الذي حقق مساء اليوم المرتبة الأولى بين الأوسمة، التي تطرق لها المغردون في العالم.

وكان أغلب المشاركين مرحبين بالقرار، حيث غرد عضو مجلس الشورى -الدكتور عيسى الغيث في الوسم- قائلاً: “كان نقل الإجازة من التغريب، وغداً سيكون شيئاً عاديّاً، فيا ترى كم ضاع من أعمارنا في هذه الممانعات العبثية؟!”.

وغرد الكاتب محمد العثيم: “وأخيراً تمطى يوم السبت السعودي لينام بعد سنوات طوال من التعب واللهاث.. أحلام سعيدة أيها السبت لقد تعبت وأتعبتنا”.

من جهته علق الكاتب الساخر أحمد العرفج على الوسم: “أنباء عن تغير أسماء بعض المدن: خميس مشيط: جمعة مشيط، سبت العلايا: أحد العلايا، أحد رفيدة: إثنين رفيدة”، بينما غردت الشاعرة فاطمة المشيقح قائلة: “ترى عادي لأن يوم الخميس بيكون نفس طعم يوم الأربعاء في كل أحواله فللللللة”.

وقالت الكاتبة حليمة مظفر -معلقة على الوسم-: “القرار السياسي هو أساس الإصلاح.. في انتظار قرارات سياسية نحتاجها كثيراً لإصلاح عجلة التنمية في المجتمع”.

وغرد أبوهاجر قائلاً: “خلونا نتلكع أول شهر ونسوي إننا نسينا، محنا متعودين”.

وعلقت الكاتبة منار الرياض: “لن أحبك يا (السبت) حتى لو كنت إجازة” وقال بدر اللحيد: “نصيحة لوجه الله، خل علاقتك كويسة مع كل الناس، ما تدري وش يصير بالدنيا، شف السبت أكبر مثال وين كان ووين صار”.

وغرد الدكتور ناصر “حين أسعد ب تغيير الإجازة فذلك ليس لأجل «سبتهم» ولكن لأجل جمعتنا التي باتت كئيبة عند البعض، لكونها آخر أيام العطلة”، كما علق إبراهيم الزبيدي قائلاً: “للأسف البعض يقحم الدين في كل شيء حتى الإجازات لم تسلم ولا يعلمون أننا من وضعنا الدوامات والإجازات وليس الدين”.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. ‏البيان الختامي لقمة المنامة : إدانة تسييس إيران لفريضة الحج والتأكيد على ضرورة تغيير سياستها تجاه المنطقة