المقبل: ملتقى ربوة الرياض عزز سياحتنا الداخلية

المقبل: ملتقى ربوة الرياض عزز سياحتنا الداخلية

الساعة 7:53 مساءً
- ‎فيثقافة
545
0
طباعة
___ê___ر _ش_à_د___è_ر _____ث_à_è__ _à__ _à_»_è__ _د___à___ز_é_ë _ê_____è_é _د___»___د_ش_د_ز

  ......       

ثمن أمين منطقة الرياض المهندس عبدالله بن عبدالرحمن المقبل الدور الكبير الذي قام به ملتقى ربوة الرياض في تعزيز السياحة الداخلية، مؤكداً أن ربوة الرياض تعتبر من أهم شراكات الأمانة الناجحة هذا العام، وأن الأمانة تسخر كافة جهودها وتهيئ كافة الظروف لإنجاح مثل هذه المناسبات التي تشغل الأسر فيما ينفعهم ويروح عن نفوسهم.

وقال أمين الرياض: “إن أكثر ما جذبني في الملتقى كثرة الحضور الأسري واهتمام القائمين على أمره بمشاركة جميع الفئات والجهات الحكومية والأخرى ذات الصلة.”

وحول دور الأمانة في تهيئة ودعم الفعاليات الصيفية مع ضمان استمراريتها طوال العام أكد أمين منطقة الرياض أن الأمانة تعمل على تجهيز عدد من الأنشطة والفعاليات طوال السنة لجميع الفئات والمستويات كمسرحيات وملتقيات وفعاليات ، وذلك بهدف إشغال الناس بما يفيدهم وينفعهم. ثقافياً ورياضياً وتوعوياً.
وحضر أمين الرياض فعاليات الملتقى وشاهد مجموعة “دراجتي السعودية” التي تهدف لنشر ثقافة الدراجة للرقي بثقافتها بعرض رائع أدهشت به زوار الملتقى وذلك ضمن ربوة الرياضة، وقد أظهرت المجموعة مقدرات عالية في التحكم بالدراجات.

وكرم المقبل خلال زيارته مديري إدارات أمانة منطقة الرياض لمشاركتهم الفعالة في دعم فعاليات الملتقى وذلك بمنحهم دروعاً تذكارية، كما قام بجولة طاف خلالها على أجنحة الملتقى، مبدياً إعجابه بدقة التنظيم وتنوع الفعاليات وكثرة الإقبال من كافة الفئات العمرية.

وجاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها مساء أمس أمين منطقة الرياض المهندس عبد الله عبد الرحمن المقبل، لملتقى ربوة الرياض الخامس الذي تقام فعاليته في “ساحة العروض” على الدائري الشرقي بين مخرجي 10 و11، خلال الفترة من 28رجب وحتى 11 شبعان 1434 بتنظيم من المكتب التعاوني للدعوة وتوعية الجاليات بالربوة بالتعاون مع أمانة منطقة الرياض.

_ث_à_è__ _د_____è_د__ _«___د__ _ش_ê___ز_ç ___è ___ذ_ê_ر _د_____è_د__

 

_____è_é _د___»___د_ش_د_ز


قد يعجبك ايضاً

انطلاق مسابقة التميز الكشفي بمشاركة 250 كشافاً وجوالاً الأحد المقبل

المواطن – الرياض يرعى محافظ المؤسسة العامة للتدريب