“النماص فوتو” يستقطب 80 مشاركة فوتوغرافية لمصوري المملكة

“النماص فوتو” يستقطب 80 مشاركة فوتوغرافية لمصوري المملكة

الساعة 10:50 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
4145
0
طباعة
الشيخ مالك الحمود الصباح

  ......       

أكد سموّ الشيخ مالك الحمود الصباح، على تميز النماص بطبيعتها الخلابة ومناظرها الساحرة، التي أصبحت مقصداً سياحيّاً لكل سكان دول الخليج وباتصاف أهلها بالكرم ومحبة الضيوف القادمين لها .

جاء ذلك لدى تدشينه مساء يوم أمس معرض النماص فوتو 2013 م في عامه الثالث على التوالي، بمقر القرية التاريخيّة بجوار قصر التراث بمحافظة النماص، وذلك ضمن برامج وفعاليات صيف النماص بتنظيم منتدى النماص الإلكتروني برعاية “المواطن”. بحضور الأمير عبدالعزيز بن فيصل بن عبدالمجيد بن عبدالعزيز، والأمير تركي بن فيصل بن عبدالمجيد بن عبدالعزيز، والأمير سلطان بن منصور بن ناصر بن عبدالعزيز. يرافقهم الشيخ تركي بن شاكر العسبلي، والشيخ عبدالله بن عثمان العسبلي -عضو مجلس منطقة عسير- وعدد من أهالي المحافظة وزوّارها.
وأبدى الصباح، وأصحاب السموّ الأمراء، إعجابهم بما احتواه المعرض من صور متعددة لمصوري المملكة وبيئاتها المختلفة، ما يؤكد على أن النماص أصبحت تتضمن حراكاً سياحيّاً متعدد المجالات .
من جهته، قال الأستاذ خالد العسبلي -المشرف على المعرض ومنتدى النماص- بأن اللجنة المنظمة تلقت أكثر من 370 عملاً فوتوغرافيّاً لـ 123 مصوراً فوتوغرافيّاً، تم اختيار 80 عملاً فوتوغرافيّاً منها للمعرض.
وأكد العسبلي أن المعرض حقق نجاحاً مبهراً في العامين السابقين، ما أسهم في جذب المصورين للمشاركة فيه، خصوصاً وأنه يقام خلال فترة الصيف التي تشهد فيها المحافظة توافداً كبيراً للزوار من داخل المملكة وخارجها.

7 9 21 شششششش ضضض


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. الأرصاد تحذر : أجواء المملكة تمر بحالة عدم استقرار

المواطن – الرياض أوضحت الهيئة العامة للأرصاد وحماية