انطلاق البطولة الرياضية الرمضانية بالشمال 27 شعبان

انطلاق البطولة الرياضية الرمضانية بالشمال 27 شعبان

الساعة 9:02 صباحًا
- ‎فيالرياضة
230
0
طباعة
ناصر العديلي

  ......       

حددت اللجنة المنظمة للبطولة الرمضانية الأضخم على مستوى المنطقة الشمالية تاريخ ٢٧/٨/١٤٣٤هـ، موعداً لانطلاق البطولة، معللة بدايتها قبل شهر رمضان المبارك بسبب كثرة الفرق المشاركة، حيث وصل عددها إلى ٣٣ فريقاً من جميع مناطق الشمال.

وأعلن رئيس هيئة أعضاء الشرف بنادي عرعر ناصر العديلي تبرعه بجائزة أفضل مدرب، وهي عبارة عن مبلغ مالي قدره ٣٠٠٠ ريال، وكذلك تبرعه بمبلغ ١٥٠٠٠ ريال للجنة الحكام، ويأتي هذا الدعم ليضاف لسلسلة الدعم السابق الذي قدمه العديلي للبطولة التي تتجاوز قيمة جوائزها 150 ألف ريال.

جاء ذلك خلال الاجتماع النهائي للبطولة الرمضانية الأضخم على مستوى المنطقة الذي عقد مساء أمس الاثنين في مجمع الرمز الرياضي بمدينة عرعر، وسط حضور داعم الدورة، وعضو شرف نادي الاتحاد، ورئيس هيئة أعضاء الشرف بنادي عرعر ناصر بن محمد العديلي، ورؤساء الفرق الـ ٣٣ المشاركة بالبطولة، وذلك برعاية إلكترونية من صحيفة “المواطن” .

وتم خلال الاجتماع مناقشة اللائحة الخاصة بالدورة من شروط، وجوائز البطولة.

وألقى العديلي كلمة شكر فيها أولاً اللجنة المنظمة للبطولة على اختيار اسمه ليحمل كأس البطولة، مؤكداً أنه فخر يتشرف به كل رياضي هدفه خدمة شباب المنطقة، كما شكر الفرق المشاركة وذلك لحرصها على المشاركة في البطولة، حيث حثهم على الالتزام بالروح الرياضية والأخلاق الإسلامية الحميدة كي تظهر البطولة بأجمل حلة، مؤكداً أن دعمه متواصل لأي نشاط يخدم شباب المنطقة بأي مجال، كما وعد باستمرار البطولة لأعوام قادمة في حال نجاحها مع تقديم مزيد من الدعم والرعاية.

يُشار أن عدداً من وسائل الإعلام المرئية حضرت الاجتماع، حيث كان من بينها قناة الإخبارية السعودية، وقناة المرقاب الفضائية.


قد يعجبك ايضاً

ابن فردان يدشّن انطلاق مهرجان العسل برجال ألمع برعاية “المواطن”

المواطن – حسن عسيري نيابةً عن أمير منطقة