بأفكار الشباب والأهازيج الشعبية.. الهزاني يدشن صيف تنومة

الإثنين ١٠ يونيو ٢٠١٣ الساعة ٧:٤٣ مساءً
بأفكار الشباب والأهازيج الشعبية.. الهزاني يدشن صيف تنومة

أكد رئيس مركز تنومة رئيس لجنة التنمية السياحية الفرعية الأستاذ عبدالرحمن بن زيد الهزاني على استثمار الشباب واحتوائهم مع إشراكهم في جميع مجالات التنمية والاستفادة من أفكارهم تحقيقاً لتطلعات القيادة.
جاء ذلك لدى تدشينه عصر اليوم فعاليات وبرامج صيف تنومة “صيف مع المطر.. صيفنا بأجوائنا أحلى” برعاية صحيفة “المواطن” بحضور مديري الإدارات وعدد من المشايخ والنواب.
وبيّن الهزاني- في كلمته- على هامش حفل الافتتاح أن اللجنة سعت لإعداد برامج تلبي احتياجات الزائر ضمن منظومة متكاملة من الخدمات التي تم توفيرها في تنومة ليسعد المصطاف بها، داعياً الجميع إلى زيارة تنومة والاستمتاع بما وهبها الله من جمال طبيعي خلاب جعل منها محط اهتمام السياح من الداخل والخارج.
وقال الهزاني: ها أنتم ترون اليوم الاحتفال بتنظيم الشباب وبأفكارهم، حيث سعينا إلى إشراكهم في اللجنة وفق توجيهات الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير لأنهم رجال الغد وسواعد بناء الوطن.
وثمّن الهزاني الدعم اللا محدود من سمو أمير منطقة عسير، الذي يوجه باستمرار بتلبية احتياجات المواطنين وحرصه على تحقيقها، فيما أعرب عن شكره لكل من مجلس أهالي تنومة ومشايخ ونواب المركز ولكل من الأستاذ الدكتور عبدالله أبو داهش، واللواء الدكتور علي الجحني على دعم أبناء تنومة عبر ما يخصصونه من جوائز سنوية توزع مع حفل تدشين برامج الصيف.
واشتمل الاحتفال الخطابي والشعبي على عدد من الأهازيج الشعبية والكلمات والقصائد الشعرية للشاعر عبدالله الطنيني وقصيدتين أخريين للشابين راشد علي راشد بن عليوي وعلي سعيد آل جائز. ثم أعقبها تسليم الفائزين جوائز الأستاذ الدكتور عبدالله أبو داهش واللواء الدكتور علي الجحني وجائزة لجنة التنمية السياحية في تنومة.
إلى ذلك سلم الهزاني شيكاً مالياً بمبلغ 10 آلاف ريال لرجل الأمن محمد سعد عبدالله الشهري من مخفر شرطة تنومة لإنقاذه إحدى الأسر من الغرق في وادي ترج قبل عدة أشهر بعد أن جرفتها السيل مقدمة من رئيس مجلس أهالي تنومة الشيخ علي بن سليمان الشهري عرفاناً لتفانيه وتضحيته.

IMG_6965

IMG_6942

 

IMG_7058

 

IMG_7048

 

IMG_7031

 

IMG_6971

 

IMG_6982

 

IMG_6986

 

IMG_6996

 

IMG_7011