بالصور.. ازدحام بمكتب العمل بالطائف والموظفون يعملون خلال الإجازة

بالصور.. ازدحام بمكتب العمل بالطائف والموظفون يعملون خلال الإجازة

الساعة 6:04 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
820
0
طباعة
photo_6

  ......       

رصدت عدسة “المواطن” صباح اليوم السبت الازدحام الشديد الذي يشهده مكتب العمل والعمال بمحافظة الطائف.

ويعد المكتب الدائرة الحكومية الوحيدة بالمحافظة التي عمِل موظفوها اليوم ويوم الخميس الفائت خلال الإجازة الرسمية نظراً لما يشهده من الكم الهائل من المراجعين ليتم التمكن من إنهاء المعاملات قبل انتهاء المهلة التصحيحية.

والتقت “المواطن” خلال جولتها الميدانية عدداً من مراجعي مكتب العمل، وقال – عبيد العتيبي: بسبب الازدحام الشديد الذي يعانيه مكتب العمل وقصر المدة التصحيحية لم أتمكن من إنهاء أغلب معاملاتي لأن الدور لا يصلني إلا متأخراً فلا أستطيع إنهاء إلا معاملة واحدة أو معاملتين مما يجعلني أضطر للعودة في اليوم التالي.

وأضاف: أتمنى من خادم الحرمين الشريفين النظر في وضعنا والتكرم بإصدار أمر ملكي بتمديد المهلة حتى نتمكن من إنهاء كافة معاملاتنا.

وقال – سلطان البقمي: أنا من محافظة تربة ونضطر إلى أن نتحمل مشقة السفر لمراجعة مكتب عمل الطائف لأن محافظتنا لا يوجد بها مكتب عمل.

وأضاف: إنني وعندما يصلني الدور بعد عناء الزحام أفاجأ بنقص ورقة أو ختم تصديق مما يجعلني أرجع إلى تربة وأعود في اليوم التالي وأعاني نفس الزحام الذي عانيته في اليوم الذي قبله، فالمهلة التصحيحية قاربت على الانتهاء ونحن لم ننجز شيئاً يذكر.

photo photo_1 photo_2 photo_4 photo_5 photo_7


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. ”المواطن” توثق بالصور لقاء الاتحاد و الاتفاق