بالصور ..”الملك فهد الطبية” تنظم جولة للإعلاميين

بالصور ..”الملك فهد الطبية” تنظم جولة للإعلاميين

الساعة 9:01 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
3100
0
طباعة
a

  ......       

نظمت مدينة الملك فهد الطبية بالرياض مساء اليوم الأحد جولة للإعلاميين بالمنطقة وذلك للاطلاع على المشاريع التابعة لمدينة الملك فهد الطبية التي تم إنجازها وتلك التي ما زالت تحت الإنشاء.

ورافق الوفد الإعلامي في الجولة سعود الغربي مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بمدينة الملك فهد الطبية وعدد من رؤساء الأقسام والأطباء.

وبدأت الجولة بزيارة لمركز الأمير سلمان لطب وجراحة القلب التي تعد من أكبر المراكز المتخصصة بأمراض وجراحة القلب حيث كان في الاستقبال الدكتور فهد الغفيلي مدير المركز .

وتحدث الغفيلي عن المركز والإنجازات التي تحققت في المدينة بعد ذلك انتقل الوفد إلى مستشفى التأهيل الطبي في المدينة واستمعوا لشرح من الدكتور أحمد أبو عباة المدير الطبي لمستشفى التأهيل.

وتحدث أبو عبادة عن الاعتمادات التي حصل عليها مستشفى التأهيل ومنها اعتماد كارف الذي يمثل إنجازاً مهماً سيساهم في الرفع من كفاءة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى من خلال تقديم خدمات عالية الجودة.

وقال إن الاعتماد يأتي في سياق تطلعات منسوبي مدينة الملك فهد الطبية بأن تصبح المدينة أحد المستشفيات المرجعية للمعايير العالمية في عدد من التخصصات الطبية حيث أتى من خلال عدة برامج في مجال التأهيل منها: برنامج تأهيل الأطفال برنامج تأهيل المبتورين، وبرنامج تأهيل مصابين السكتة الدماغية، إضافة إلى برنامج تأهيل المرضى المنومين.

ثم انتقل الوفد إلى قاعة الاجتماعات حيث كان في استقبالهم المدير العام التنفيذي لمدينة الملك فهد الطبية الدكتور محمود يماني الذي رحب بهم مبدياً شكره لتلبية الدعوة.

واستعرض الإنجازات التي حققتها مدينة الملك فهد الطبية والقفزة الطبية الهائلة بعد ذلك استمع إلى بعض المداخلات من الزملاء الإعلاميين.

c

 

d

 

f

 

1371402947958

 

13714029481212

137140350731

1371403508966

 

 


قد يعجبك ايضاً

الملك يستقبل نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء بسلطنة عمان

المواطن – واس استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك