بالصور.. انطلاق معرض “الجوف تقرأ” في سكاكا

بالصور.. انطلاق معرض “الجوف تقرأ” في سكاكا

الساعة 8:36 مساءً
- ‎فيثقافة
4545
0
طباعة
eqp11829

  ......       

أطلق نادي الجوف الأدبي الثقافي ضمن فعاليات مهرجان الجوف حلوة 34 معرض “الجوف تقرأ” في مجمع الجوف بلازا في مدينة سكاكا، يوم أمس بحضور رئيس النادي الدكتور محمد الصالح ومدير فرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بالنيابة الأستاذ ياسر العلي، وعضو مجلس النادي الأدبي الأستاذ خالد العيسى.
ونجح المعرض في يومه الأول في جذب عدد من العائلات التي هيئ لها مكان مناسب للقراءة كما وضع لها معرض مصغر للكتاب وركن للقراءة وركن خاص للطفل، واستطاع النادي بالخلط بين جو الترفيه والثقافة جذب العائلات والأطفال الذين خصص لهم النادي مجموعة من القصص والهدايا.
ويضم الجناح الذي يشارك فيه نادي الجوف الأدبي العديد من الإصدارات والمؤلفات التي طبعها النادي لنخبة من الأدباء والمثقفين السعوديين والعرب تنوع نتاجها بين الشعر والقصة القصيرة والرواية والدراسات النقدية والأدبية وقصص الأطفال ومجموعة من الكتب المتخصصة في الفكر والثقافة واللغة والتاريخ والتي يتم عرضها جميعاً للزوار من قبل النادي.
كما واصل المهرجان فعالياته بمنتزه قارا الجبلي وسط حضور كبير من العائلات، وشملت فعاليات الأمس مسابقات الثلج التي جذبت أطفال المهرجان بمنح مجموعات منهم الثلج الصناعي وإطلاق مسابقة لمن يلطخ الآخر أكثر، كما شمل اليوم إشراك المنشد فيصل العليمي الذي قدم عدداً من الأناشيد للحضور وسط تفاعلهم، كما قدمت فرقة فلب فلاب عروضها الترفيهية والمسابقات للأطفال، والمعارض المصاحبة معرض الأسر المنتجة ومعرض التشكيلي أكرم العيد ومعرض ترشيد المياه.
وبين الرئيس التنفيذي للمهرجان الأستاذ محمد مختار العلي أن عدد العائلات بالمنتزه يوم أمس بلغ ألف عائلة بما يعادل 5 آلاف شخص من العائلات والأطفال بمنتزه قارا الذي يحتضن فعاليات مهرجان الجوف حلوة 34.
وقال إن عروض المهرجان واختيار المكان والجو العليل مساء بالجوف وراء زحف هذه الأعداد الكبيرة للمنتزه.

 

LEX11829

 

v5N11829

 

hbA11829

 

 


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. بث مباشر لحفل الاستقبال الكبير لخادم الحرمين في قصر الصخير بالبحرين