بالصور.. ترفيه سجناء الملز بـ” ندوات ومسرحيات وأمسيات”

بالصور.. ترفيه سجناء الملز بـ” ندوات ومسرحيات وأمسيات”

الساعة 1:43 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2190
0
طباعة
00

  ......       

نظمت الندوة العالمية للشباب الإسلامي الملتقى الصيفي التوعوي التاسع لسجناء الملز في العاصمة الرياض، وذلك بالتعاون مع الإدارة العامة للسجون.

وقال الأمين العام للندوة العالمية الدكتور صالح الوهيبي إن الملتقى الذي يحتضن سجناء ممن تتراوح أعمارهم بين 18 ـ 25 عاماً، يأتي ضمن البرامج والفعاليات التي تنظمها الندوة العالمية في تحصين السجناء والارتقاء بمستواهم الثقافي والفكري، واستغلال الإجازة الصيفية في برامج هادفة ونافعة.

وأشار الوهيبي إلى أن الملتقى الصيفي الذي يستمر لمدة شهر، يتضمن دورات تدريبية وتأهيلية ومهرجاناً ثقافياً ورياضياً، وحفلاً مسرحياً، وأمسيات إنشادية، ومحاضرات دعوية وثقافية، لافتاً إلى أهمية الملتقيات الصيفية التي تنفذها الندوة عن طريق مكاتبها وفروعها في الداخل لتوعية وتوجيه نزلاء السجون.

وأعرب عن شكره وتقديره للمديرية العامة للسجون وشعبة سجن الملز، على تعاونهما مع الندوة وإتاحة الفرصة لها للقيام بهذا الدور.

وأشاد الوهيبي بالروح العالية للنزلاء ومشاركتهم الفعالة في البرامج، وطالبهم بالعودة الحميدة إلى أحضان مجتمعهم والمشاركة في البناء والاستفادة من التجربة وتصحيح مسار حياتهم، مقدراً الدور الكبير الذي تبذله المديرية العامة للسجون في رعاية النزلاء وتقديم الخدمات لهم والدور الإرشادي والتوعوي لهم، كما ثمن دور البرنامج الصيفي من منسوبي الندوة العالمية للشباب الإسلامي.

2

0


قد يعجبك ايضاً

“فرنانديز” يتقدم للشباب أمام النصر بـ #دوري-جميل

المواطن ــ أبوبكر حامد  سجل هيبيرتي فرنانديز هدف