بالفيديو.. القرني: حذاء ابن الخطاب أشرف من عمامة “نصر الشيطان”

بالفيديو.. القرني: حذاء ابن الخطاب أشرف من عمامة “نصر الشيطان”

الساعة 2:31 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
2385
2
طباعة
aied_alkarni

  ......       

هاجم المفكر الإسلامي الشيخ الدكتور عائض القرني، زعيم “حزب الله” بقوله: “أقول بصراحة إن حذاء عمر بن الخطاب أشرف من عمامة حسن نصر الشيطان”، في تعليقه على تدنيس حزب الله مسجد الخليفة عمر بن الخطاب رضي الله عنه، ورفعه أعلام النصيريين ودولة إيران عليه – بحسب القرني.

وأضاف القرني: “عمر بن الخطاب يمثل شرف مليار ونصف مليار سني في العالم”.

جاء ذلك في تعليقه الغاضب أثناء استضافته في قناة “العربية” عبر نشرة الرابعة عصر أمس؛ للحديث على تدخل “حزب الله” بقتال الشعب السوري، وقال الدكتور عائض القرني: “نحن كمواطنين خليجيين نطالب من خادم الحرمين الشريفين، وأخواني زعماء الخليج، والعرب عامة، عليهم أن يحموا مواطنيهم، وعقيدتهم، وبلادهم، من هذا الخطر الداهم، من عدونا، من حزب الشيطان ومن ورائه إيران؛ لأنهم استباحوا المحرمات، فقد احتلوا الجزر الإماراتية وأحرقوا البحرين وأشعلوا فتنة في جنوب السعودية”.

وأضاف المفكر الإسلامي في تعليق على رفض الكثير من الشيعة ما يفعله: “إن كثيراً من الشيعة العقلاء والذين لديهم ضمير يخالفون “حسن نصر الشيطان”، وقد قاموا بمظاهرات ضده واعترضوا عليه في لبنان وغير لبنان”، مؤكداً: “إنه يشكل التطرف الشيعي وأجندة الصفويين التي هي غريبة علينا وعلى المسلمين.. فهو يعادي العرب”.

واستشهد الشيخ عائض بمقطع فيديو في “يوتيوب” أثبت من خلاله أن “مندوب خاص لولاية الفقيه في طهران، وهو عدو لنا في المنطقة”.

وأجاب الشيخ القرني، عن سؤال يخص تصريحات حسن نصر الله التي ذكر فيها: “بوابة تحرير القدس تأتي من سوريا”، قائلاً: “إن كلامه كذب”، وسأل: “هل تتحرر فلسطين عبر قتل الشيوخ والأطفال والنساء في القصير؟!”.

وعاد الشيخ القرني لمطالبة الحكام بالتدخل، قائلاً: “نحن كعرب ومسلمين نطالب حكامنا بأن يصدروا قرارات فاعلة ومؤثرة، يجب على العلماء أن يكونوا يداً واحدة؛ فبلادنا صارت تستباح”.

وطالب القرني بطرد سفراء لبنان، بقوله: “يجب أن يتعاملوا مع حكومة لبنان بقوة حتى إلى درجة حصار لبنان نفسه، أو طرد سفراء لبنان، يجب أن يجندوا المعارضة السورية بالسلاح الفتاك حتى يقفوا أمام حزب الشيطان، ويجب مقاطعة البضائع الإيرانية، كما يجب القيام بحملة إعلامية تكشف هذا الحزب ومن يقف وراءه، فإلى متى ننتظر؟ أُخذ العراق، وأُخذت سوريا وأُخذ لبنان وجزر الإمارات وأُحرق البحرين وجنوب السعودية مهدد بأجندة إيران وسلاحها، نحن نريد قرارات حازمة”.

وعاد القرني: “نحن أهل السنة مليار ونصف ونمثل 96% من مسلمي العالم، إلا أن المشكلة أن إيران لديها قرار سياسي وعلاقات دبلوماسية ومال وتنسيق وتدريب، ونحن أهل السنة ضعفاء ومتفرقون ومتشتتون”.

 وشدد الشيخ عائض على أهمية أن يصبح العلماء صفًّا واحداً لمواجهة هذا الخطر.


قد يعجبك ايضاً

ابن فردان يدشّن انطلاق مهرجان العسل برجال ألمع برعاية “المواطن”

المواطن – حسن عسيري نيابةً عن أمير منطقة