مترو الرياض مترو الرياض
 طيران ناس  مع  المواطن

موجز

رسميا .. فيصل المطرفي مديرا للمركز الاعلامي لنادي الهلال  «»   كتب مثيرة للجدل في معرض الكتاب : “الجن” و”سبحة الكهرمان”  «»   أنباء عن تعيين “فيصل المطرفي” مديراً للمركز الإعلامي بنادي #الهلال  «»   بالصور.. حضور ندوة المغامسي عن “الإسلام والتعايش”  «»   سعود الفيصل : على إيران أن تستمع لنصائح الأقرباء من أهلها  «»   في ضباء.. حادث لعائلة “مصرية” يحصد 6 إصابات  «»   “المواطن” ترصد بالصور تدريبات “وطن 85 “  «»   أثيوبيون يقطعون الطريق على معلمين جنوب الطائف  «»   وائل سرحان ينضم لـ”هيئة الطيران المدني”  «»   اليمن تنفي تنفيذ عمليات أمنية إيرانية بأراضيها  «»   “أخلاقيات العمل الصحفي في الإعلام الجديد” إصدار جديد للدكتور حسن منصور  «»   سوء الأحوال الجوية يُغلق ميناء سفاجا المصري  «»   93 % من أفراد المجتمع يولون اهتماماً بتنمية هواية القراءة لدى أطفالهم  «»   محمد بن سلمان يوجه بطائرة إخلاء طبي لنقل حالتين من وإلى الطائف  «»   بالصور.. عشوائيات مكة تنتظر بصمة الفيصل  «»   بالصور.. إبراهيم غالب يشارك بحضوره تمارين فريق النصر  «»   إدارة “ضمك” توجه دعوة لجماهير عسير لمساندة الفريق في النهائي  «»   مغردون في #المعلم_شريكا_في_آلية_النقل: إبرة تخدير أم تصحيح؟  «»   العاصمة المقدسة تتزين لاستقبال سلمان الوفاء  «»   مؤتمر صحفي عن الاستعانة بالمعلمين والمعلمات في النقل الخارجي  «»   المملكة ترد على تقرير “مفوضية حقوق الإنسان”: استندتم على أسس غير واقعية  «»   شاهد .. “المواطن” توثِّق فرضيات “وطن 85″  «»   نجم النصر السابق ” ايلتون ” يوجه رسالة إلى إبراهيم غالب  «»   إشكاليات وسائل التواصل في مؤتمر بجامعة الإمام  «»   رصد احتياجات 150 موقعاً سياحياً وأثريا لتطويرها  «»   تزوير أختام أمانة الطائف يطيح بموظف ووافد ورجل أعمال شهير  «»   تنويه واعتذار  «»   خلل يقطع التيار عن مستشفى القنفذة العام عشر ساعات  «»   السيسي يُجري تعديلاً وزارياً يشمل الداخلية  «»   ‏ولي ولي العهد يوافق على عفو استثنائي لسجناء “القات” في جازان  «»   بالصور .. بر القريات ترمم منازل 3 أسر مستفيدة  «»   3 مباريات في افتتاحية الأسبوع الـ18 من دوري جميل غداً الجمعة  «»   سعود الفيصل يدعو الائتلاف الدولي إلى مواجهة داعش على الأرض  «»   متحدث التعليم يتحدث الليلة عن حركة النقل عبر برنامج ياهلا  «»   اقفال حساب معرف الفتنة في تويتر” مجتهد” بسبب تأييده لداعش  «»   الملك يستقبل وزير الخارجية الأمريكي فى مزرعته بالدرعية  «»   أمير الرياض يبحث مع الربيعة حماية المستهلك والرقابة على الأسواق  «»   المعلمون يتفوّقون على المعلمات في #حركة_النقل_الخارجي  «»   إيضاح من وزير الخدمة المدنية حول الوظائف الحكومية  «»   المستعلمون عن النقل الخارجي يواجهون توقف بوابة التكامل  «»  
965 مشاهدة
0 تعليق

نتيجة قصف الجيش الأسدي مبانيَ المدنيّين بشكل عشوائي

بالفيديو.. طفلة مصابة بجروح بليغة في شام درعا

158599
A+ A A-
المواطن– متابعة

بُث -على موقع “يوتيوب” قبل قليل- مقطع فيديو يظهر إسعاف طفلة لم تتجاوز عشرة أعوام، إثر إصابتها بجروح بليغة في شام درعا، حيث كانت ملطخة بالدماء من جراء قصف المباني السكنية من قبل جيش بشار الأسد.

وقد حاول الممرضون تطبيب جراح الطفلة من خلال أدوات طبية بدائية؛ حيث لا يستطيعون التعامل مع الجروح الخطيرة.

وترصد كاميرا الفيديو -بشكل يومي- استشهاد عديد من المدنين -وخاصة الأطفال- جراء القصف العشوائي لطائرات بشار الأسد.

ويعد المقطع دليلاً جديداً يدين قوات وشبيحة نظام الأسد وحزب الله اللبناني، لتورطهما في جرائم الحرب وقتل الأبرياء -وخاصة الأطفال- من خلال القصف العنيف على المباني والأحياء المدنية.

ِشارك  على الفيس بوك

 طيران ناس  مع  المواطن

أخترنا لكم:

.
 'طيران ناس  مع  المواطن
تواصل مع رئيس التحرير
احصل على احدث الاخبار عبر صفحتنا
إستطلاع رأى

هل وصلك رسالة تفيد بتأهلك للدعم السكني ؟

مشاهدة النتائج

احدث التعليقات
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

بالفيديو.. طفلة مصابة بجروح بليغة في شام درعا

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة