تغطية لحظة بلحظة لعاصفة الحزم

موجز

“المواطن” ترعى الحفل السنوي لتحفيظ الرياض  «»   في الرياض .. ضبط معرض قطع غيار يزوِّر علامات تجارية مشهورة  «»   سعود الفيصل يرد على رسالة بوتين للقمة العربية : سلحتم بشار ليفتك بشعبه!  «»   القادة العرب يقرون إنشاء قوة عربية مشتركة  «»   العنزي: تلقينا 545 بلاغًا منذ إجازة الربيع ما بين حوادث وحالات مًرضية  «»   تعليم الرياض يفتح باب النقل الداخلي لشاغلي الوظائف التعليمية وغيرها  «»   أنباء عن إقالة نجل صالح من عمله سفيراً بالإمارات  «»   مشاهير “تويتر” يتفاعلون مع #لا_مكان_للفرس_اليمن_أصل_العرب  «»   “الكهرباء”: إيصال الخدمة يتم عقب استكمال التصاريح النظامية اللازمة  «»   الملك سلمان بأسبوع.. صفَع إيران والسويد ومحتكري الأراضي السعودية  «»   طرح البرنامج الزمني لمشروع “مترو جدة” يوم غدٍ الإثنين  «»   مقتل 15 حوثياً في غارات جوية على مواقع في صنعاء  «»   “تيسير” يدخل مباراته الـ100 عبر بوابة “الأردن”  «»   إطلاق الأعيرة النارية يدفع لإطلاق #أوقفوا_إطلاق_النار_بالخرج  «»   12 مليون ريال لمشاريع درء أخطار السيول ببللحمر  «»   جائزة الملك خالد تنطلق اليوم في دورتها الخامسة  «»   في عسير.. إزالة بسطات عشوائية تديرها عمالة مجهولة  «»   وصْف هادي للحوثي بـ”الدُّمية”.. حديث الشارع اليمني  «»   الرئيس اليمني لن يعود “الآن” إلى عدن  «»   بالصور.. وزير التعليم في زيارة مفاجئة لمدارس الحد الجنوبي  «»   زلزال يضرب شرق إندونيسيا  «»   العمل تلتزم الصمت حول إلغاء نظام الكفيل للعمالة المصرية!  «»   استنفار إسعافي لنقل 8 مصابين في حادث مركبتين بـ “عرعر”  «»   الأرصاد: أمطار على الشمال وسحب ركامية على جازان وعسير  «»   انقطاع مفاجيء للكهرباء بمستشفى تيماء  «»   مصادر تنفي لـ”المواطن” وفاة المنشد مشاري القحطاني  «»   إصابة رجل أمن أثناء القبض على متسلل للأردن  «»   وزير الدفاع يبحث مع سفير روسيا تطورات الأحداث في اليمن  «»   صحة نجران ترفع درجة الاستعداد لمواجهة أي طارئ  «»   بالفيديو.. الشاعر العمري: وذكر الفرس أن القادسية ما زالت ترتل فينا العز ترتيلًا  «»   مذيع الجزيرة ضمن من أجلتهم البحرية السعودية من عدن  «»   بالصور.. شخصية شهيرة بمقاطع “غير لائقة” في قبضة أمن الطائف  «»   #الخطوط_السعودية تفتح جميع التذاكر المتأثرة بالإيقاف المؤقت للرحلات  «»   عيد يتابع آخر استعدادات “الأخضر” والبدين يواجه الأعلام غدًا  «»   الحكم بسجن المفحِّط #كنق_النظيم 6 سنوات وجلده 600 جلدة  «»   تعليق الدراسة بـ”علوم وآداب البنات” بظهران الجنوب وسراة عبيدة  «»   تعليم جازان يعلق الدراسة في 134 مدرسة حدودية  «»   غالب يوجه رسالة إلى محبيه  «»   بالصور.. عودة الملك سلمان وبرفقته “هادي” تكرار لعودة الملك فهد مع أمير الكويت  «»   تعرف على ساعة الأرض  «»  
تيوب المواطن | مزيد من الفيديوهات
977 مشاهدة
0 تعليق

نتيجة قصف الجيش الأسدي مبانيَ المدنيّين بشكل عشوائي

بالفيديو.. طفلة مصابة بجروح بليغة في شام درعا

158599
A+ A A-
المواطن– متابعة

بُث -على موقع “يوتيوب” قبل قليل- مقطع فيديو يظهر إسعاف طفلة لم تتجاوز عشرة أعوام، إثر إصابتها بجروح بليغة في شام درعا، حيث كانت ملطخة بالدماء من جراء قصف المباني السكنية من قبل جيش بشار الأسد.

وقد حاول الممرضون تطبيب جراح الطفلة من خلال أدوات طبية بدائية؛ حيث لا يستطيعون التعامل مع الجروح الخطيرة.

وترصد كاميرا الفيديو -بشكل يومي- استشهاد عديد من المدنين -وخاصة الأطفال- جراء القصف العشوائي لطائرات بشار الأسد.

ويعد المقطع دليلاً جديداً يدين قوات وشبيحة نظام الأسد وحزب الله اللبناني، لتورطهما في جرائم الحرب وقتل الأبرياء -وخاصة الأطفال- من خلال القصف العنيف على المباني والأحياء المدنية.

ِشارك  على الفيس بوك

أخترنا لكم:

.
 'طيران ناس  مع  المواطن
تواصل مع رئيس التحرير
احصل على احدث الاخبار عبر صفحتنا
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليقاً
  • الاكثر ارسالا

بالفيديو.. طفلة مصابة بجروح بليغة في شام درعا

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة