تغطية لحظة بلحظة لعاصفة الحزم

موجز

ترقية 181 موظفًا وموظفة بالصحة من المرتبة الخامسة حتى العاشرة  «»   برعاية أمير عسير.. تكريم مديري الإدارات الحكومية المتقاعدين  «»   “الأنصاري” و”القثامي” و”الدوسري” و”الغامدي” يكملون نصاب غرفة الطائف  «»   اشتباكات عنيفة في خور مكسر تنتهي بتحريرها من فلول الحوثيين  «»   بالفيديو.. الحوثيون يستخدمون المدنيين دروعًا بشرية في عدن  «»   قُرْب مبنى طلاب وطالبات كلية رماح يثير استغراب الأهالي  «»   غدًا.. “المغامسي” يحاضر بـ”النفوس المطمئنة” في المدينة المنورة  «»   شاهد.. حوثيون يطلقون النار داخل مسجد في صنعاء والسبب؟  «»   شاهد بالصور والفيديو.. #أبطال_اليمن_يحررون_بيت_رئيسهم  «»   مصرع شخصين وإصابة 8 آخرين في 3 حوادث متفرقة بعرعر  «»   الأمير مقرن يعزي فيصل بن عبدالمجيد بوفاة والدته  «»   “الإسكان” تخصِّص 13 ألف وحدة وقرض أرض للمواطنين  «»   ضبط المتهجم على دوريات بيشة والمهدِّد بإحراق منزل أسرته  «»   في رجال ألمع.. مقتل شاب بالعقد الثالث بطلق ناري  «»   متعب بن عبدالله يوجه بإرسال فريق طبي لعلاج عبدالرحمن  «»   لجنة تحقيق عاجلة في مقطع معلم يضرب طلابًا بالظهران  «»   بالصور.. أرصفة متناثرة وأشجار تالفة تشوِّه مشروع تزيين “إسكان الرياض”  «»   فتح باب القبول بالقوات البرية لحملة شهادة الثانوية  «»   “السند” لعضو هيئة تعرض لإطلاق نار: مستعدون لتلبية احتياجاتك  «»   “الخليوي” يتفقد المنافذ الجمركية بالمنطقة الجنوبية  «»   “الموسى” يتكفل بنقل #الهلال  «»   تأجيل إخلاء الطفل عبدالرحمن إلى مدينة الحرس الوطني بجدة  «»   أمير جازان يرعى تخريج 136 طالبًا وطالبة بتحفيظ القرآن  «»   #النصر يقلع إلى طاشقند  «»   والد اللاعب مختار فلاته في ذمة الله  «»   أمير عسير ينقل تعازي القيادة لذوي الشهداء “آل غايب” و”القحطاني” و”العسيري”  «»   #الهلال ينوي تمديد عقد دونيس  «»   استهداف المدنيين.. سلاح الحوثيين في عدن  «»   نيابة عن أمير القصيم.. السلوم يدشن فعاليات “بلسم” لسرطان القولون  «»   صحة عسير تنفي ما تردد عن إعفاء مدير مستشفى المجاردة  «»   ابن مساعد ضيفًا في “هيل الكلام”  «»   نجاح عملية قلب مفتوح نادرة بعد توقف القلب مرتين  «»   أمانة عسير تستقبل أمينها الجديد صباح اليوم  «»   4 فرق إسعافية تباشر حادث تصادم مروع في عرعر  «»   بدء التقديم للإيفاد والابتعاث الخارجي بتعليم عسير  «»   انخفاض تسجيل حالات الإصابة بفيروس كورونا للأسبوع الخامس على التوالي  «»   الجامعة العربية تستضيف اجتماع رؤساء أركان القوات المسلحة العربية  «»   “العمل”: لا تنظيمات ولا ضوابط خاصة بميزات العمالة الوافدة ومدة بقائهم في المملكة  «»   اللواء الحارثي يُدشن حملة السلامة بتبوك  «»   بدء الاختبارات النهائية في مدارس الشريط الحدودي في نجران لـ 7604 طلاب وطالبات  «»  
تيوب المواطن | مزيد من الفيديوهات
989 مشاهدة
0 تعليق

نتيجة قصف الجيش الأسدي مبانيَ المدنيّين بشكل عشوائي

بالفيديو.. طفلة مصابة بجروح بليغة في شام درعا

158599
A+ A A-
المواطن– متابعة

بُث -على موقع “يوتيوب” قبل قليل- مقطع فيديو يظهر إسعاف طفلة لم تتجاوز عشرة أعوام، إثر إصابتها بجروح بليغة في شام درعا، حيث كانت ملطخة بالدماء من جراء قصف المباني السكنية من قبل جيش بشار الأسد.

وقد حاول الممرضون تطبيب جراح الطفلة من خلال أدوات طبية بدائية؛ حيث لا يستطيعون التعامل مع الجروح الخطيرة.

وترصد كاميرا الفيديو -بشكل يومي- استشهاد عديد من المدنين -وخاصة الأطفال- جراء القصف العشوائي لطائرات بشار الأسد.

ويعد المقطع دليلاً جديداً يدين قوات وشبيحة نظام الأسد وحزب الله اللبناني، لتورطهما في جرائم الحرب وقتل الأبرياء -وخاصة الأطفال- من خلال القصف العنيف على المباني والأحياء المدنية.

ِشارك  على الفيس بوك

أخترنا لكم:

.
تواصل مع رئيس التحرير
احصل على احدث الاخبار عبر صفحتنا
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليقاً
  • الاكثر ارسالا

بالفيديو.. طفلة مصابة بجروح بليغة في شام درعا

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة