رئيس التحرير : محمد بن حسن الشهري

موجز

مشاريع دشنها الملك سلمان لسكان مدينة رسول الله  «»   عين الاتحاد السعودي على هيدينك  «»   ولي العهد : ولاة أمرنا نذروا أنفسهم لخدمة الدين والاهتمام بالكتاب والسنة  «»   #الصحة تستحث قياداتها لتوجيه رسائل لمدراء الشؤون الصحية  «»   اعلان اسم الفائز الأول في مسابقة ” ارحنا ” الرمضانية  «»   شاهد بالصور .. ولي العهد و ولي ولي العهد في المسجد النبوي  «»   الملك سلمان يشرف حفل أهالي منطقة المدينة المنورة  «»   بالفيديو .. إغلاق “كارفور” بالرياض بسبب الفئران  «»   “تالا” طفلة العامين تعاني ضمور بالمخ وتحتاج لمستشفى متخصص بالخارج  «»   ميدل إيست آي: فرنسا الحليف الجديد لـ”الخليج العربي”  «»   سلطان بن محمد : يجب على الجميع محاربة التعصب في كل الهوايات  «»   ولي العهد يصل المدينة وفيصل بن سلمان في مقدمة مستقبليه  «»   سيلفي يكشف تفاصيل #داعش  «»   صحة القصيم تحقق بوفاة عشريني في مستشفى الرس  «»   اليمن.. #الحوثيون يطلقون 1200 معتقل من سجن في تعز  «»  
تيوب المواطن | مزيد من الفيديوهات

1020 مشاهدة
0 تعليق

نتيجة قصف الجيش الأسدي مبانيَ المدنيّين بشكل عشوائي

بالفيديو.. طفلة مصابة بجروح بليغة في شام درعا

158599
A+ A A-
المواطن– متابعة

بُث -على موقع “يوتيوب” قبل قليل- مقطع فيديو يظهر إسعاف طفلة لم تتجاوز عشرة أعوام، إثر إصابتها بجروح بليغة في شام درعا، حيث كانت ملطخة بالدماء من جراء قصف المباني السكنية من قبل جيش بشار الأسد.

وقد حاول الممرضون تطبيب جراح الطفلة من خلال أدوات طبية بدائية؛ حيث لا يستطيعون التعامل مع الجروح الخطيرة.

وترصد كاميرا الفيديو -بشكل يومي- استشهاد عديد من المدنين -وخاصة الأطفال- جراء القصف العشوائي لطائرات بشار الأسد.

ويعد المقطع دليلاً جديداً يدين قوات وشبيحة نظام الأسد وحزب الله اللبناني، لتورطهما في جرائم الحرب وقتل الأبرياء -وخاصة الأطفال- من خلال القصف العنيف على المباني والأحياء المدنية.


يمكنك الوصول للخبر بسهولة عن طريق الرابط المختصر التالى :

ِشارك  على الفيس بوك

: شاهد ايضا


  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليقاً
  • الاكثر ارسالا


احصل على احدث الاخبار عبر صفحتنا

بالفيديو.. طفلة مصابة بجروح بليغة في شام درعا

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة