بعثة “مركز الأمير سلمان للشباب تزور “أرامكوا” و”هيوستن التقني”

بعثة “مركز الأمير سلمان للشباب تزور “أرامكوا” و”هيوستن التقني”

الساعة 6:15 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1120
0
طباعة
صورة الولايات المتحدة

  ......       

زار وفد شبابي من مركز الأمير سلمان للشباب شركة “أرامكوا” الخدمية بالولايات المتحدة الأمريكية، وذلك للتعرف عن قرب على آلية دعمها للشباب عبر صندوق استثماري يعنى بالطاقة البديلة، زار كذلك مركز هيوستن التقني، المتخصص في عرض المشاريع واحتضانها، وذلك خلال بعثة أقامها المركز إلى الولايات المتحدة الأمريكية، بهدف زيارة عدد من الشركات للاطلاع على ما تقدمه من خدمات مجتمعية للشباب، وكذلك إيجاد فرص استثمارية جديدة للشباب المهتمين.
وتطرقت البعثة إلى بحث سبل تطوير التعاون بين المركز وشركة أرامكوا الخدمية، من خلال بعض أفكار المسؤولية الاجتماعية التي تصب في مصلحة الشباب السعودي.
كما التقى الوفد في مركز هيوستن بالعديد من الجهات الداعمة فيه، والتي تعنى بالمشاريع الريادية.
وأكد سهيل الرزين مدير الفعاليات في مركز الأمير سلمان للشباب حرص مركز الأمير سلمان للشباب على نقل النجاحات والخبرات بين الشباب، وتزويدهم بكل ما يساعد في نجاحهم، وما يعود عليه بشكل إيجابي يصب في مصلحة الوطن.
وأوضح الرزين أن الغرض من هذه البعثة أن يتعرف الشباب على أفكار إبداعية خلاقة تسهم في زيادة الحصيلة الثقافية والمعرفية لديهم، ما ينعكس إيجاباً على نجاحاتهم في المجالات المختلفة التي يعملون بها، وأن نستطيع نقل نجاحات تلك الشركات والمؤسسات والمعاهد التي قمنا بزيارتها لتكون واقعاً ملموساً في وطننا الغالي الحبيب.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل.. ملك البحرين يُقلد خادم الحرمين وسام الشيخ عيسى بن سلمان من الدرجة الممتازة

المواطن – الرياض قلد ملك البحرين خادم الحرمين