بلدية تنومة تخصص متنزهاً متكامل الخدمات لزوارها

بلدية تنومة تخصص متنزهاً متكامل الخدمات لزوارها

الساعة 10:10 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
495
0
طباعة
IMG_8632

  ......       

خصصت بلدية تنومة المتنزه المقابل لاستراحتها للعائلات ووضعت عليه حراسة خاصة وطاقم نظافة متفرغاً يعمل على مدار الساعة. نظراً لما يشهده من إقبال كبير للمصطافين باعتباره من أفضل المتنزهات التي تقوم البلدية على تطويرها.
وصمم المتنزه بشكل جميل، وتم بناء أسواره ومدرجاته بالحجر بطريقة تحاكي طبيعة المنطقة، كما تمت زراعة أرضياته بالأنجيلة، ورصفه ببلاط “أنترلوك” وإنارته بأحدث أنظمة الإنارة بالإضافة إلى موقعه المتميز المطل على غابات متنزهات الأربوعة.
وأفادت البلدية بأنه تتوافر في المتنزه جلسات خاصة ومظلات وأماكن للتنزه ومطلات وألعاب للأطفال، كما تم وضع طاقم حراسة على بوابة المتنزه لا يسمح إلا بدخول العائلات، فيما تم تفريغ فريق تنظيف من عمال البلدية للعمل على مدار الساعة للقيام بنظافة المتنزه.
ودعت البلدية زوار المتنزه إلى وجوب التعاون معها في المحافظة على نظافة المتنزه ومحتوياته.
في المقابل، صادرت بلدية تنومة ممثلة في قسم صحة البيئة عدداً من الأواني والأغراض غير الصالحة للاستعمال خلال حملة تفتيش مفاجئة شملت المطاعم والبوفيهات والمخابز، مشددة على العاملين في تلك المحال على ضرورة الالتزام بالاشتراطات الصحية واستخدام أوانٍ وأدوات نظيفة وصالحة للاستعمال، محذرة أنها ستطبق النظام بحق المخالف.
الجدير بالذكر أن قسم صحة البيئة بالبلدية تقوم بجولات رقابية ميدانية على جميع المحال التجارية والمطاعم ضمن خطتها في فصل الصيف.


قد يعجبك ايضاً

8 مطالب من أهالي جازان على طاولة وزير الصحة

المواطن-خضرالخيرات-جازان تصدرت معاناة سكان مدينة جيزان المدينة الإدارية