تعطل مكائن الصرافات الآلية بالنماص مع بدء الصيف

تعطل مكائن الصرافات الآلية بالنماص مع بدء الصيف

الساعة 9:37 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
480
0
طباعة
صراف

  ......       

أبدى عدد كبير من المواطنين والزوار في محافظة النماص ومراكزها، تذمرهم من تعطل أجهزة الصرافة الآلية، بالإضافة إلى أنها قليلة وخالية من النقود، تزامناً مع بدء فترة الصيف، وما تشهده المنطقة من تواجد كثيف للسياح والزوار، مشيرين إلى أن هذه المشكلة تتكرر سنوياً دون أية حلول من محافظة النماص وإدارات البنوك، ما يوحى بعدم الاهتمام، نظراً لتكرارها .
وشددوا على ضرورة وجود فرع للشركة المسؤولة عن صيانة وتغذية الصرافات لمحافظات شمال عسير مع تزويد المحافظة عربات متنقلة للصرافات الآلية للدعم خلال فترة الصيف ، مطالبين بتدخل سمو أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز وكافة الجهات المعنية لحلها .
وبين ظافر الشهري -في اتصال هاتفي بـ “المواطن”- أنه خلال هذه الإجازة الأسبوعية، تعطلت عدد من مكائن الصرافات الآلية، والتي لا يتم تغذيتها من قبل إدارات البنوك، وكذلك توجد كثير من الصرافات القديمة والمتهالكة .

وأكد الشهري على ضرورة زيادة أعداد الصرافات الآلية؛ حيث إن مشكلة قلة أعداد الصرافات الآلية تؤرقهم وتزيد من معاناتهم، خصوصاً في وقت صرف الرواتب، ما يتسبب في الازدحام الكبير للصرف.
وأفاد الشهري أن مركز وادي زيد، لا توجد به صرافات آليه، ما ضاعف من معاناتهم في الذهاب إلى المحافظة والمراكز المجاورة لهم من أجل سحب النقود من هناك .


قد يعجبك ايضاً

‫بالصور.. في قصر الصخير.. الملك سلمان يشارك بالعرضة‬