تعليم القريات يصدر حركة نقل المرشدين الطلابيين

تعليم القريات يصدر حركة نقل المرشدين الطلابيين

الساعة 4:56 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
555
1
طباعة
ادارة التربية والتعليم بالقريات

  ......       

أصدرت إدارة التربية والتعليم بالقريات ممثلة بقسم شؤون المعلمين حركة النقل الداخلية للمعلمين والمعلمات للعام الدراسي القادم والبالغ عددهم (534) معلماً ومعلمة.

وشملت الحركة المنقولين من خارج القريات وكذلك الراغبين بالنقل الداخلي بين مدارس القريات.

وأفاد مدير شؤون المعلمين سالم بن شتيوي الجهني بأن هناك آلية يجب على مدير ومديرة المدرسة اتباعها فللمنقولين داخلياً يكون إخلاء الطرف من المدرسة السابقة ومن ثم المباشرة في المدرسة الجديدة وحفظ أصل المباشرة وإخلاء الطرف في ملف المنقولين داخل المدرسة.

وأضاف أنه ترسل نسخة من المباشرة إلى قسم شؤون المعلمين والمعلمات ومن ثم توجيههم من المنقولين خارجياً إلى القريات فتكون المباشرة في المدرسة الموجه إليها دون الحاجة إلى مراجعة الإدارة حسب نموذج المباشرة المرفق للمدارس.

وشدد على ضرورة أن يرفع مدير المدرسة بياناً بمن لم تتم مباشرتهم خلال ثلاثة أيام من بداية العام الدراسي وتحمل مدير المدرسة كامل المسؤولية عن التأخير والمدارس التي بحاجة لمعلمي الصفوف الأولية يتم إسنادها لمعلمي اللغة العربية والتربية الإسلامية حيث تم احتساب ذلك في الحركة على أن تكون أعمال المباشرة وإخلاء الطرف للمنقولين أو الموجهين في الحركة إلى المدارس مع بداية الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 1434/1435 هـ .


قد يعجبك ايضاً

‏#عاجل .. تعليم شقراء يعلن تعليق الدراسة ليوم غد

  المواطن – شريف النشمي أعنت إدارة التعليم