تكريم 35 متدرباً فى برنامج “تنمية الحوار” بسجن رفحاء

السبت ٢٢ يونيو ٢٠١٣ الساعة ١:٠٦ مساءً
تكريم 35 متدرباً فى برنامج “تنمية الحوار” بسجن رفحاء

أنهي مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني البرنامج التدريبي “تنمية مهارات الاتصال في الحوار”، لـ 35 متدرباً من مختلف الجنسيات من نزلاء سجن محافظة رفحاء ومن منسوبيه، والمنفذ داخل السجن.

وشارك في التدريب 8 من المتدربين العراقيين، وسوري، وكويتي وباكستاني، إضافة إلى 23 متدرباً سعودياً.

وكرم الملازم أول بدر بن متعب الرشيدي، المتدربين في البرنامج، بحضور المدرب المعتمد في مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني منيف بن خضير الشمري، منسوبي السجن، ومعلمي حلقات تحفيظ القرآن الكريم، وسلمت الشهادات المعتمدة داخل عنبر المساجين.

من جانبه، أكد المدرب المعتمد في مركز الملك عبدالعزيز منيف بن خضير الشمري، أنه بلغ عدد المتدربين في محافظة رفحاء على مهارات الحوار شهرين رجب وشعبان الماضيين 233 متدرباً، بينما يزيد إجمالي عدد المتدربين للعامين الماضيين عن 700 متدرب، يمثلون شرائح مختلفة من المجتمع في محافظة رفحاء، ويمثلون جنسيات متعددة، مشيراً إلى أن المركز يسعى لنشر ثقافة الحوار على أوسع نطاق، من خلال برنامج تدريبي عملي معتمد، يهدف إلى ممارسة مهارات الحوار عملياً بعيداً عن الجانب التنظيري.

وقدم الشمري شكره وتقديره لمدير ومنسوبي سجن محافظة رفحاء على تعاونهم الكبير، مشيداً في الوقت نفسه بالبرامج التثقيفية المتنوعة التي ينفذها السجن هذه الأيام.

0