تنومة تفتتح فعالياتها بمحاضرة “نسمات الصيف”

تنومة تفتتح فعالياتها بمحاضرة “نسمات الصيف”

الساعة 2:29 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
410
0
طباعة
0

  ......       

افتتحت برامج وفعاليات صيف تنومة 1434هـ مساء أمس الأحد بمحاضرة دينية بعنوان “نسمات الصيف” للشيخ ناصر بن عبدالله الأسمري بالجامع الكبير بسبت تنومة، بحضور رئيس المركز رئيس لجنة التنمية السياحية الفرعية بتنومة عبدالرحمن الهزاني ورؤساء الإدارات الحكومية.

وتحدث الأسمري عما توليه حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني من جهود لرفاهية المواطن في كل شبر من أرجاء هذا الوطن الغالي حتى أصبحنا نعيش في أمن وأمان ورغد عيش لا نجده في أي دولة من دول العالم، حيث أصبح الناس يتنقلون داخل أرجاء هذا الوطن المترامي الأطراف بيسر وسهولة وفي أمن وأمان.

وتطرق إلى استغلال الإجازة الصيفية فيما يعود بالنفع والفائدة وخاصة فئة الشباب مع المحافظة على الممتلكات العامة التي أنفقت عليها الدولة الأموال الطائلة لتخدم الجميع مع الاقتصاد وعدم الإسراف في ولائم الأفراح والمناسبات وتوزيع الفائض منها على المستحقين من باب التعاون والتكافل.

يذكر أن لجنة التنمية السياحية الفرعية بتنومة أكملت كافة الاستعدادات بالتعاون مع البلدية لإقامة الحفل الخطابي والشعبي مساء اليوم الاثنين باستراحة البلدية، يتخلله العديد من الفقرات الجميلة وبصبغة شبابية وعرض للفلكلور الشعبي من أداء فرقة تنومة الشعبية وبرعاية رئيس المركز رئيس لجنة التنمية السياحية الفرعية .
الجدير بالذكر أن صحيفة “المواطن” راعياً إلكترونياً لفعاليات وبرامج صيف تنومة .


قد يعجبك ايضاً

سلطان بن سلمان يتفاعل مع “المواطن” ويمنح طفل عيون الجواء رخصة مرشد

المواطن – ماجد الفريدي – القصيم تفاعل صاحب